انفقت عائلة إماراتية ما يقرب من 75 مليون دولار مقابل قطعة كيكة واحدة، كانت هي الأغلى في العالم، من أجل الاحتفال بيوم ميلاد.
وصممت ديبي وينام، صاحبة الـ33 عاما، هذه الكيكة التي كانت تحتوي على نماذج مصغرة صالحة للأكل لشخصيات بشرية مع حقائب اليد والأحذية والهواتف الذكية وغيرها الكثير من الأشكال.

واستغرق بناء هذه الكيكة التي يبلغ طولها نحو 6 أقدام ما يقرب من 1100 ساعة، حيث كان وزنها بشكل مذهل 450 كجم، اشتملت على 60 كجم شوكولاتة و120 كجم من السكر، وكانت مزينة بأكثر من 80 لونا، واحتوت على 5.2 قيراط من الماس الوردي، و6.4 قيراط من الماس الأصفر، و15 قطعة من من الماس الأبيض بوزن 5 قيراطات، ما يعني أن 17 من قطع الماس وحدها تستحق أكثر من 46 مليون دولار، بالإضافة إلى أن قطعة الكيكة هذه كانت تحتوي على 4000 من الأحجار الكريمة الأخرى.

من جهتها أعربت المصممة ويني عن سعادتها البالغة قائلة: أسعدني أن حققت هذه الكيكة نجاحا كبيرا، ونالت رضا العملاء، فقد استغرقت مني وقتا طويلا لكي تصل إلى هذه المرحلة. أنا أحب بناء قطع الكيكة الفنية ذات التفاصيل الدقيقة للغاية والأشكال غير العادية الصالحة للأكل بحسب صحيفة عكاظ.






عائلة تشتري قطعة كيك ب75  مليون دولار attachments.php?acti
عائلة تشتري قطعة كيك ب75  مليون دولار attachments.php?acti