في إطار تنفيذ المشاريع التنموية المهنية لطلاب المدارس قام تعليم جازان بالتعاون والتنسيق مع شركاء البرنامج المتميزين فريق الكلية التقنية والمعهد الثانوي الصناعي بجازان بتنفيذ مشروع التنمية المهنية لطلاب المرحلة الثانوية.
حيث بدأت الخطوة الأولى للبرنامج بإقامه اجتماع رأسه المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر الدويري نيابة عن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان وبحضور المهندس الحجاب الحازمي رئيس مكتب التدريب التقني بالمنطقة وبحضور مديري المدارس المستهدفة .
عقب ذلك توالت الزيارة الميدانية من قبل مشرف المقررات بجازان ملهي عقدي ومديري المدارس المستهدفة للوقوف والاطلاع على البرنامج عن قرب .
الجدير بالذكر أن البرنامج يستهدف 140 طالبا من طلاب مدارس جازان في التقنية والالكترونيات واللحام والتبريد وصيانة المحركات وغيرها من البرامج النوعية وسينتظم طلاب تعليم جازان خلال الأسبوع القادم في دراسة نظامية لتدريبهم وتقييم مهاراتهم عن طريق الكلية التقنية لتحسب لهم كدرجات في معدلاتهم بالمرحلة الثانوية
انطلاق مشروع التنمية المهنية للطلاب بتعليم ‏جازان 11986935_10259158174انطلاق مشروع التنمية المهنية للطلاب بتعليم ‏جازان 12003971_10259158907