السياحة في قارمش



















السياحة في قارمش 285766.jpg

قارمش أو غارميش-بارتنكيرخن هي بلدة جبلية في ولاية بافاريا بجنوب ألمانيا . وهي المركز الإداري لمنطقة جارميش-بارتنكيرشن ، في منطقة Oberbayern ، والمنطقة التي تقع على الحدود مع النمسا . انها قريبة لأعلى جبل في ألمانيا ، زوجسبيتزي ، بإمتداد 2961 متر (9714 قدم) .

السياحة في قارمش 285767.jpg

المناخ
يميل مناخ قارمش نحو مناخ المحيطات ، بما لديه من البرودة الشديدة في فصل الشتاء عن بقية بافاريا ، وذلك بسبب ارتفاعها عن مناطق المناخات القارية . يتميز مناخ قارمش على المناخ الرطب نسبيا والثلجي مع ارتفاع معدل هطول الأمطار على مدار السنة .

ومن أبرز المعالم في قارمش :
بحيره ابيسي
مطعم تاج محل –هندي
جبل زبتيك
المدرج الاوليمبي

المؤسسات العامة
يقع مركز جورج مارشال الأوروبي للدراسات الأمنية أيضا في جارميش-بارتنكيرشن . مركز مارشال هو مركز التعلم والمؤتمر الممول دوليا ولكنه يتبع في المقام الأول لدول الاتحاد السوفياتي السابق وأوروبا الشرقية . وقد تأسس المركز في يونيو لعام 1993 ، ليحل محل المعهد الروسي للجيش الأمريكي ، بالقرب من مركز مارشال ومراكز الترفيه للقوات المسلحة الأمريكية (إديلويس لودج) في جارميش والذي يخدم الولايات المتحدة وحلف الشمال الاطلسي العسكري وأسرهم . ويتمركز عدد من القوات الأمريكية والمدنيين في المدينة لتقديم الدعم اللوجستي لمركز مارشال ومركز إديلويس الترفيهي . المركز الألماني لأمراض الأطفال والمراهقين وأمراض الروماتيزم ، وهو أكبر مركز متخصص لعلاج الأطفال والمراهقين الذين يعانون من أمراض الروماتيزم في أوروبا .

السياحة في قارمش 285768.jpg

السياحة
لقد أنعم الله على قارمش بالشعبية الكبيرة التي لا تصدق بما فيها من أنواع المغامرة الثرية ، تقدم المنطقة لبعض أفضل مناطق التزلج في الأرض ، بما في ذلك في أعلى قمة ألمانيا ، لذوبان الجليد على ارتفاع (2964 م) . يتم استضافة أحداث التزلج الدولية من خلال دورة الالعاب الاولمبية الشتوية منذ عام 1936 وحتى يومنا هذا . قارمش لديها أيضا قاعدة قوية للرحلات إلى قصور لودفيغ الثانية ، فضلا عن أوبراميرغاو .

قارمش بها احد أكثر المطارات ازدحاما على مدار السنة في جبال الألب البافارية لقضاء العطلات السياحية ، والتي تقع عند قاعدة عدد من الجبال الشاهقة ، والمعروفة بأنها ملاذ الرياضات الشتوية والتي تشتهر بإستضافتها لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في عام 1936 ، جنبا إلى جنب مع جبال الألب الدولية لتزلج البطولة في عام 1978 وعام 2011 . ومن أهم معالم قارمش :

قمة تسوغشبيتسه: أعلى قمة في ألمانيا – Zugspitze
قمة تسوغشبيتسه هي واحدة من الوجهات الممتعة في قارمش ، بإعتباره أعلى جبل في ألمانيا . يقبل إليه الزوار المتزلجين من مختلف أنحاء أوروبا في الشتاء لتذوق العديد من أشواط التحدي مع التمتع بمناظرها الطبيعية الدرامية . في الصيف ، قمة تسوغشبيتسه توفر للزوار مسارات المشي الطويلة . قمة تسوغشبيتسه هي القمة التي ترتفع نحو 2962 مترا فوق مستوى سطح البحر ، وتضم ثلاثة أنهار من الجليد وأعلى منتجع للتزلج في ألمانيا . يمكنك التمتع بالتزلج على بعد 20 كم من أماكن اللهو ، بما لها من الغطاء العميق من الثلج الطبيعي لممارسة التزلج لمدة ستة أشهر في السنة .

يمكنك الوصول إلى قمة تسوغشبيتسه ذهابا وإيابا من خلال القطار الذي يلعب دورا مهما من محطة زوجسبيتزي جارميش-بارتنكيرشن إلى المنطقة المثالية لبحيرة ايبس . كما يمكنك الصعود مع التلفريك ايبس والذي يوفر مناظر خلابة وصولا الى البحيرة مع البانوراما المدهشة لقمة تسوغشبيتسه .


السياحة في قارمش 285769.jpg

بارتنكيرشن التاريخية Historic Partenkirchen
بارتنكيرشن ، هي الجزء الشرقي من جارميش-بارتنكيرشن ، والتي تقع بين نهر Partnach والجبال السرية ، فهي أيضا منطقة ممتعة للاستكشاف . كما أنها توفر إطلالات رائعة على منطقة جبال الألب المحيطة بها مع بانوراما لها من الكتلة الصخرية زوجسبيتزي إلى الجنوب .


قرية بلدية Grainau
قرية بلدية Grainau تقع في جنوب غرب جارميش-بارتنكيرشن . انها المنطقة التي تعرض الصورة المثالية من بافاريا ، مما يعكس المشهد الأكثر كمالا بسبب منازله لجبال الألب الغريبة وللكنيسة القديمة الجميلة .

المتحف الإقليمي Werdenfels
بدأ انشاء هذا المتحف الصغير الرائع على Ludwigstrasse في عام 1895 ، وهو المقر الذي يرجع إلى القرن 17 ، والذي يضم العديد من الاكتشافات الأثرية المحلية والتحف والأشياء الدينية ، وهناك أقنعة الكرنفال والفن الشعبي ، وكذلك المفروشات العتيقة . يتم التركيز كثيرا على المعارض المتعلقة بتاريخ المنطقة ، بما في ذلك اطلالة رائعة على عمرها الذي يمتد نحو 700 عام كدولة مستقلة حتى عام 1802 .


Partnachklamm
The Partnach Gorge (الألمانية: Partnachklamm) هو خانق عميق بطول 702 متر (2303 قدم) ، مع أكثر من 80 مترا (260 قدم) في العمق . يمكنك الوصول من خلال الحافلات المحلية من وسط جارمش بارتنكيرشن أو الاستاد الاولمبي للتزلج . انه يمتد نحو ثلاثة كيلومترات فقط الى الجنوب الشرقي من قارمش ، وهو المميز بالبرية والرومانسية . هذا الخانق المثير للاستكشاف في أي وقت من السنة ، وبخاصة في فصل الشتاء الذي يجلب معه جمال إضافي في ستار التكوينات الجليدية الضخمة التي تلتصق على الوجوه الهاوية .

مهرجان ريتشارد شتراوس Richard Strauss Villa and Festival
ولد ريتشارد جورج شتراوس في ميونيخ يوم 11 يونيو ، و1864 ، حيث كان الطفل الأول من الموسيقار فرانز جوزيف شتراوس وزوجته Josepha . قضى ريتشارد شتراوس 40 عاما من حياته في جارميش-بارتنكيرشن . يعتبر ريتشارد شتراوس من الشخصيات الفنية الرائدة بما له من المراكز الموسيقية الهامة مثل كولونيا ودرسدن وفيينا . يعقد مهرجان ريتشارد شتراوس في أوائل يونيو . وتشمل أحداثه خلال هذه الروعة لخمسة أيام من حفلات الأوركسترا الموسيقية ، والحفلات الصوتية والعزف على البيانو .







عندما يفكر الناس في جارميش-بارتنكيرشن ، ألمانيا ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو الرياضات الشتوية مع أماكن اللهو ، ومنطقة التزلج الجليدية الوحيدة في ألمانيا – حيث تقدم قارمش لأفضل أماكن لممارسة الرياضات الشتوية . هناك منحدرات مناسبة للمتزلجين حسب جميع القدرات . قارمش هي المدينة الخلابة التي تقدم المراكز التاريخية الساحرة ، والثروة الثقافية الكبيرة وسط المناظر الخلابة المحيطة بها ، كما تضم قرامش للمنتجع الصحي من الدرجة الأولى على مدار السنة ، وهو المكان المثالي للاسترخاء ، ولتدليل نفسك مع التمتع بمباهج الحياة .

السياحة في قارمش 285770.jpg

السياحة في قارمش 285771.jpg

السياحة في قارمش 285772.jpg

السياحة في قارمش 285773.jpg