مانشستر يونايتد : راموس استغلنا

مانشستر يونايتد : راموس استغلنا 622.jpeg


قالت صحيفة دايلي ميل البريطانية إن مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس نقض وعده مع مانشستر يوناتيد الإنكليزي، بعد أن اقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد.
وقالت الصحيفة البريطانية نقلاً عن مصدر مقرب في مانشستر يونايتد، إن النادي تلقى وعوداً من راموس للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأنه على استعداد للرحيل عن ريال مدريد.
ورغم ذلك بات اللاعب الإسباني قريباً جداً من تجديد عقده ريال مدريد، النادي الذي دافع عن ألوانه منذ 2005، بعد أن جلس اللاعب مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز في الصين، حيث يعسكر فريق “الملكي” استعداداً للموسم الجديد.
وقال المصدر إن النادي الإنكليزي يشعر بالغضب تجاه راموس، مؤكداً أن اللاعب الإسباني استغل إدارة “الشياطين الحمر” لتحسين عقده مع ريال مدريد لا غير ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.
وأضاف “طلبنا من راموس أن يعلن رحيله عن ريال مدريد، وذلك لتسريع عملية الانتقال لصفوفنا، لكن الآن نشعر وأن اللاعب الإسباني كان يستغلنا، سعياً منه للضغط على إدارة ريال مدريد، لتحسين عقده الحالي”.
وأكد المصدر أن إدارة النادي غير سعيدة باستغلال راموس لها، مشيراً أنه “تصرف لا يليق بلاعب كبير”، وأن النادي يشعر بالخيانة.