كيفيّة تطبيق مكياج الساقين في الصيف؟ 1437528896691.jpg




يمكنك التمتّع بساقين جذّابتين وإخفاء كل عيوب البقع الداكنة والسيلوليت والخطوط البيضاء التي تزعجك، من خلال تطبيق مكياج الساقين الذي يُعتمد بشكل خاص خلال فصل الصيف ما يمنحك ثقة أكبر بالنفس والمزيد من الجمال.

كريم أساس الجسم



يمكنك توحيد لون بشرة ساقيك أو كامل جسمك بكريم أساس مخصّص للجسم ويحتوي على لمعة خفيفة. قومي بوضع كميّة قليلة من كريم الأساس في راحة يدك، وادعكي يديك ببعضهما البعض ثم وزعي الكريم على الساق بشكل متساو إلى أن تلاحظي توحّد لون البشرة.
وإذا كنت تشعرين بأن ساقيك تفتقدان إلى اللمعان بعض الشيء، يمكنك ترطيب بشرتك بعدها بلوشن لامع مخصص لترطيب الجسم.

التخلّص من دهون السّاقين... لم يعد مهمّة صعبة!

سبراي توحيد لون الساق


يتوافر هذا المنتج في العديد من متاجر مستحضرات التجميل ويساعدك في تنفيذ مكياج الساق بشكل مثالي وسريع. خضّي العبوة جيّداً، ثمّ رشّي القليل من السبراي على جزء من الساق، ثم ضعي لوشن لامع في راحة يديك ووزعيه على ساقيك مع السبراي حتى يمتزجان معاً على البشرة.
ولساق أكثر جاذبيّة، استعيني ببودرة بيضاء لامعة مثل الهايلايتر أو ظل الجفون الأبيض اللامع، وضعيها بالفرشاة بطول عظمة الساق الأماميّة وخلف الركبة.

مزيج من كريم الترطيب وملمع الجسم المضيء

إذا كنت تبحثين عن طريقة طبيعية أكثر للحصول على سيقان مثيرة وجذابة، يمكنك عمل خليط من لوشن الجسم وملمع مضيء للجسم، ودهن الساق بالكامل به. هذا المزيج سيعطي بشرتك لمعة طبيعية وجذابة.

استخدمي الـ بي بي كريم

يرشّح بعض خبراء التجميل استخدام الـ بي بي كريم كحل مثالي لإخفاء عيوب الساق وترطيب البشرة في نفس الوقت.

كيف يمكن علاج تشنّجات القدمين؟

زيت الأطفال

يعتبر زيت الأطفال من المواد الطبيعية الرائعة لترطيب البشرة وإعطاء ساقيك اللمعة الطبيعية التي تجعلها مثيرة وجذابة. احرصي في البداية على تقشير البشرة وإزالة الشعر الزائد منها، ثم قومي بدهن ساقيك بعد الاستحمام مباشرة بزيت الأطفال. في حالة وجود بعض البقع، يمكنك استخدام الإسفنجة لإخفاء العيوب الموجودة بالركبة بكريم أساس أو كونسيلر.