ما هي الصبغات المناسبة للبشرة القمحية؟ 1437528290971.jpg

صاحبات البشرة القمحية يتميزن بأن بشرتهن قابلة للتناسق مع مختلف ألوان الصبغات. ولكن على غرار ألوان البشرة الأخرى، للبشرة القمحية بعض الصبغات التي تناسبها أكثر وتمنح صاحبتها إطلالة رائعة وأنيقة. فتعرفي معنا على أبرز ألوان الصبغة المناسبة للبشرة القمحية.

اللون البني: تعتبر الصبغة ذات اللون البني من الصبغات الأكثر ملاءمة للبشرة القمحية، خصوصاً إذا تم اعتمادها بتدرجات. وهنا الجئي إلى اللون الشوكولا واللون النحاسي وخصل اللون الذهبي، أو أصبغي خصلات خفيفة باللون الخوخي مع الصبغة البنية.

صبغات شعر تلائم البشرة الحنطيّة

اللون الأحمر: تتناسب الصبغة الحمراء مع البشرة القمحية، ولكن من الأفضل اختيار اللون القريب من البني، كأن تنتقي الصبغة البنية المحمرة أو الحمراء النحاسية.

اللون الأسود: في حال رغبت باللون الداكن لشعرك، يمكنك اختيار الصبغة ذات اللون البني الداكن القريب إلى الأسود. ولكن من المفضل أن تبتعدي عن تماماً عن اللون الأسود الصريح أو الأسود المحمر، فهو لا ياسب بشرتك مطلقاً.

الأشقر الغامق: أيضاً إن كنت من محبذات اللون الأشقر أو تريدين تجربته، من الأفضل أن تختاري اللون الأشقر الداكن، لكي يكون أكثر تناسقاص مع لون بشرتك القمحية. فاللون الأشقر الفاتح سيظهر لون بشرتك باهتاً.

ألوان الصبغات التي تناسب البشرة السّمراء

الأحمر العنابي: ومن ألوان الصبغات المناسبة للبشرة القمحية، هناك اللون الأحمر العنابي، الذي يمنحك إطلالة جذابة وسحراً باهراً. أو يمكنك اعتماد تلوين أطراف شعرك باللون الأحمر فقط.