كيف يمكنك أن تنتقمي من الرجل؟ 1435228425011.jpg

هل أحببته بجنون ثم تركك . هل كنت متزوجة به ثم طلقك رغم أنك لم تفعلي له شيئاً ؟ هل غشٰك؟ هل خانك؟ هل كذب عليك؟ مهما كان السبب الذي أدى إلى انفصالك عنه ، يمكنك إذا كان الغضب لا يزال مستعراً في داخلك ان تجدي طريقة لتنتقمي لمشاعرك المتألمة.

إليك سيدتي 6 خطوات كاملة من أجل انتقام ناعم منه

1- امتنعي عن الدراما
إذا قال طليقك او الشاب الذي تركك شيئاً ما أزعجك ، فلا تلحقي به الى الشارع . فإذا كان هدفه أن يزعجك فلا تتركي نفسك تعلقين في فخه. ما سيشعرك بالرضا هو ان تسلكي الدرب الآخر.

2- اقلقي على نفسك
هل تغريك نفسك بالاستماع الى القال او القيل او زيارة الأصدقاء لتعرفي أخباره وحياته الشخصية . لا تفعلي ذلك. بل ركزي على حياتك وما يمكنك أن تفعليه هو أن تكوني لأولادك أفضل أم. دعيه يعرف القليل عن حياتك الشخصية فالانتقام من رجل ما يزال مهتماً قليلاً بحياتك الشخصية هو إخفاء حياتك الشخصية عنه وعدم جعله يعرف إلا القليل.

3- كوني مؤدبة وعملية
تذكري انكما الآن منفصلان وان علاقتكما علاقة عمل تقتصر على تربية الأولاد. اتركي الألم على عتبة البيت وارفضي ان تكوني إلا مؤدبة . كوني مؤدبة معه كما تكونين مؤدبة مع شخص أنت مجبرة على أن تعملي معه. إنه لا شيء بالنسبة إليك . إنه شخص بينكما شراكة عمل . أنت لن تتصلي بزميل العمل، لذا لا تتصلي به أيضاً.

4- لا تنافسيه
هل بدأ منذ انفصالكما يغرق الأولاد بالهدايا محاولة منه ليظهر لهم انه يقدم لهم ما لا تقدمينه لهم. حاولي ان تجعلي اولادك يدركون ان الأهمية هي لقضاء الوقت معهم وليس للأشياء المادية.



5- أسسي لحياة جديدة وان تعرفت الى رجل آخر أعطيه فرصة فقد يكون هذا الشخص هو الرجل المناسب. لا تعلقي بذيول الآخر وحاولي المضي في حياتك

6- سافري ، تعرفي بأشخاص جدد. تسجلي في ناد رياضي. حاولي شراء ملابس جديدة تظهرك وكأنك امرأة أخرى. باختصار اهتمي بنفسك وانسي امره. اذا كنت تعملين معه في ذات المكان غيري عملك.

هناك طرق أخرى شريرة للانتقام منه. ولكننا لا ننصح بها لأننا لا نريد للشر ان يُحارب بالشر . فما هذه بصفات حميدة إذ هي ستجعلك تشعرين من الداخل بأنك سيئة وشريرة وهذا سيظهر أنه على حق لأنه تركك . انتقمي منه بتجاهلك إياه والتركيز على حياتك والمضي بها وكأنه شخص غير موجود وهذا أعظم انتقام قد تقوم به امرأة.