صفات تميّز الرجل وتجعله مختلفاً عن الآخرين 1434976565381.jpg

إليكم بعض الصفات التي تجعل الرجل مختلفاً عن غيره من الرجال وتجعله شخصاً مميزاً

١- يتحكم بغضبه
بينت الأبحاث ان فقدان الرجل لأعصابه أحياناً وبين الآونة والأخرى هو شيء جيد للرجل. فرد الفعل يهدئ عقل الرجل ويحسن آداءه الجسدي ويقوي طاقته الجنسبة ويساعده حتى على التفاوض في العمليات التجارية. ولكن بعض الرجال لا يفهمون كلمة" أحياناً" وبدل ذلك يبقون دائماً في حالة غضب ومزاج متكدر. الرجل الحقيقي يعرف كيف يتصرف ولا يترك الغضب يتحكم به في كل الأوقات



2- لا يجرّه الآخرون
الرجل الحقيقي يعرف متى يتخلى عن اصدقاء الطفولة او الأشخاص الذين يجرونه ويؤثرون فيه
الرجل الحقيقي بمعنى آخر لا تأخذه كلمة وتجلبه أخرى. انه من يقرر ولا يكون لمن يحيط به من اصدقاء وزوجة وأم ، القدرة على تسييره. فميزته أنه صاحب قرار وعقل حاد يجعله يعرف الصح من الغلط بدون أن يؤثر فيه أحد.

3- يملك جسمه

لا احد يُولد بمواصفات جسدية كاملة . وكل رجل قد يجد في جسمه بعض الشوائب. الخطر يكمن في الهوس في هذه العيوب بدل تقبل واقع ان لا إنسان كامل في هذا الكون. الرجل الحقيقي يتقبل جسده بكل شوائبه ويتعلم ان الجمال الحقيقي يأتي من الداخل لا الخارج.

4- يعرف كيف يجري محادثة
إن فن المحادثة ليس صعباً كما يظن بعض الناس. بعض الرجال يمكنهم التحدث بسهولة إذا كان الموضوع يثير اهتمامهم الشخصي . ولكن الرجل الحقيقي يستطيع التحدث في أي موضوع كان، طالما يبقي عقله منفتحاً ويترك الكلام مفتوحاً امام الأسئلة. وحتى إن لم يكن يمتلك غنى في المعرفة، سيستطيع الرجل الحقيقي ان يفهم الموضوع بشكل جيد ، وهذا بالتحديد ما يسمح المجال للمحادثة بالاستمرار

5- ينسى الحقد والضغينة
كل واحد منا عرضة لارتكاب الخطأ . من طبيعة الإنسان أن يتذكر تلك اللحظات ويسمح للغل ان يبقى في الداخل لسنين وسنين ولكن هذا الأمر مؤذ جداً للصحة . لا داعي أبداً للإبقاء على الحقد والضغينة . ولابأس ان تستخدم هذا الشعور كمحفز للنجاح ولكن إضماره إلى الأبد أمر سيء جداً لصحتك. الرجل الحقيقي ينسى الماضي ولا يسمح للحداد أن يقف حائلاً في طريق السعادة.