التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


أحلى أبيات حااااااامد زيد

قائل البيت هو:حامد زيد لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده  قائل البيت هو:حامد زيد أبك أنا لاشفت

أحلى أبيات حااااااامد زيد


موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: أحلى أبيات حااااااامد زيد

قائل البيت هو:حامد زيد لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده  قائل البيت هو:حامد زيد أبك أنا لاشفت

  1. #1
    الصورة الرمزية املي بالله
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً

    نائبة المدير العام Array
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي أحلى أبيات حااااااامد زيد

    [COLOR="Red"]
    قائل البيت هو:حامد زيد
    لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

    قائل البيت هو:حامد زيد
    أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

    قائل البيت هو:حامد زيد
    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
     
    قائل البيت هو:حامد زيد
    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين
     
    قائل البيت هو:حامد زيد
    تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

    قائل البيت هو:حامد زيد
    واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
     
    قائل البيت هو:حامد زيد
    ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
     
    قائل البيت هو:حامد زيد
    اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

    قائل البيت هو:حامد زيد
    انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

    قائل البيت هو:حامد زيد شاعري انا وبس
    كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
    يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه

    قائل البيت هو:حامد زيد
    اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
    رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها
     [

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه

    قائل البيت هو:حامد زيد
    يـاكبري بـعيني وانـا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
    حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني
    كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني

    قائل البيت هو:حامد زيد
    مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه

    قائل البيت هو:حامد زيد
    والـعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
    والـحبيب اللي صدوده مثل مداته iiجزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة iiهجرها

    قائل البيت هو:اعذب شاعر .. حامد زيد
    ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ii؟..
    كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه ii!..
    انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!

    قائل البيت هو:احلى شاعر .. حامد زيد
    لا جـميل شـفت قـبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
    والله انـه لـوطلبني طـلوع iiالمستحيل لاطـلعه مـني مـنا يـعني لاطلعه ii!!
     ]

    قائل البيت هو:حاااااامد
    مـوت فـيني وانـدفن فيك بثياب iiالحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..

    قائل البيت هو:حااامدددد
    ان روحـوو فانا بري منهم ليوم iiالحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
    شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني iiجواب احـسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..

    قائل البيت هو:حامد زيد
    حـناكذا بـمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون

    قائل البيت هو:حـــامد زيــــــد
    مـاتـقبلت الـفراق ولالـيدي فـيه iiحـيلة آه لـوان الـظروف الـمقبلة تـكشف iiقدرها
    لـويعرف الشخص مناوش مع الغيب iiبيجيله كـان جـنبناالمشاكل مـن قبل يوقع ضررها
    مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا iiطويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها

    قائل البيت هو:حامد زيد
    دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانـهم دايـم يقولون مالا iiيفعلون

    قائل البيت هو:حامد زيد
    مـن يـسوي بي سواتك يالرهيف iiالاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!

    قائل البيت هو:حامد زيد
    جـادل كن الجمال قبالها كتف iiايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ابدوي ما يقود أهل الردا شد iiالاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين





    قائل البيت هو:حامد زيد
    لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة iiوإستحت
     ]

    قائل البيت هو:حامد زيد
    غـريبة كـل حـلم يـمر بـرقادي iiتزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين
    قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل iiيومين
     ]

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ما بقي إلا سود الايام تحرمك الرقاد كيف الاوهام إتجراء تسريك مغبون
     ]

    قائل البيت هو:حامدد زيد
    شف غيابك وش يسوي بالصدور iiوبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة
    والله انـك لـو وصلت البيت متأخر iiثواني مـاتشوف الا بـقايا من حصاه ومن iiحديده

    قائل البيت هو:حامد زيد
    الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السرااب والـلي مـاهو بقد الظلام ووحشته iiلايسهره

    قائل البيت هو:حامد زيد
    في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االـحظيظ الـطلقه الي ماتصيبه iiتذعره

    قائل البيت هو:حامد زيد
    لـو ماني ذيب .. نهشت عظمي iiذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..
     []

    قائل البيت هو:حامد زيد
    حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه
     [

    قائل البيت هو:شاعر الخناجر .. حامد زيد
    اذا استضعفتك املاكة وشتتك iiملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!

    قائل البيت هو:حامد زيد
    تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال تقلطني فناجينك ونقصر عني iiدلالك
     [

    قائل البيت هو:حامد زيد
    لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
     [

    قائل البيت هو:حامد زيد
    سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم iiالراعي
     [

    قائل البيت هو:قنبلة الشعر حامد زيد
    اذكر اني كنت عايش بالليالي iiالاولية واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
    ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب iiالذيابة
     [

    قائل البيت هو: [ القنبلة] حامد زيد
    مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد iiيمنعه
     قائل البيت هو:حامد زيد
    تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل iiمدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك
     [

    قائل البيت هو:حامد زيد
    دايم أعرف كل شاعر يهيم بكل iiواد وانهم دايم يقولون مالا iiيفعلون
    حتى انا الي قلت أعشقك وما اطيق البعاد يمكن اطلع ما عشقتك ولا هم يحزنون

    قائل البيت هو:حامد زيد
    بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiبهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..

    قائل البيت هو:حامد زيد
    لا باس أنا يالغالية قلتها iiلك من قلب يخلص لك يودك iiويغليك
    ياليتني كنت المنوم iiبدالك وليت المرض يابنت فيني ولا فيك

    قائل البيت هو:حامد زيد
    زعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد تهبا لا والله الا انت والموت iiتهبون
     [


    قائل البيت هو:حامد زيد
    ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
     قائل البيت هو:حامد زيد من جده
    ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
     [

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
     ]

    قائل البيت هو:حامد زيد
    مابغيتى أطيح بيده لين ماربي iiبلاني ولا أنا لو هي بكيفي مابغيت أطيح بيده
     ]

    قائل البيت هو: حامد زيد
    عقالنا معهم من العلم مقدار ومجنونا ينطح ثمنين مجنون
     [

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في iiارمالها
     [

    قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد))
    وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر iiسني شايف نجوم الثريا 00جبتها لك لو بغيت 00
     [

    قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد))
    أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل iiوتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت

    قائل البيت هو:حامد زيد
    علمتهم واشلوب الاهداف تنصاب ولما سواعدهم قوة iiصوبوني
     [

    قائل البيت هو:حامد زيد
    عاشقن والعشق بلوه واشهد ان الحال حال ولاتركتي رحمة الله ولاعرفتي iiترحمين

    قائل البيت هو:حامد زيد
    اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك

    قائل البيت هو:الرائع حامد زيد
    لو تزيد الشوق جمرة تحولني iiرماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون

    قائل البيت هو:حامد زيد
    انت منت اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس iiالبلييده
     [

    قائل البيت هو:حاامد زيد
    الله العالم لو انك جيت متأخر iiثواني ماتشوف الا بقايا من حصااه ومن حديده

    قائل البيت هو:حامد زيد
    لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي iiيسوون
    [/COLOR]



    اهدااااااااااااااااااء خاااااااااااااااااااااااا اااااااااص ( 00000000000 )
    التعديل الأخير تم بواسطة املي بالله ; 2010-02-24 الساعة 12:18 AM

  2. = '
    ';
  3. [2]
    سـSARAـاره
    سـSARAـاره غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 9,310
    التقييم: 50

    افتراضي

    شاااعر جريء ومبدع
    وراااااااائع
    يسلمووووو بحوووووورة على اختيارك
    التعديل الأخير تم بواسطة رنون ; 2010-03-27 الساعة 11:15 AM

  4. [3]
    منحبك سوريا
    منحبك سوريا غير متواجد حالياً
    عـضـو سوبــر Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 2,406
    التقييم: 50

    افتراضي

    زوووووووووووووووء بحوره اطلالتك من خلال مختارات لحامد زيد
    ارجو ان يصل اهدائك هههههههههههههه

  5. [4]
    sunshine
    sunshine غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Mar 2010
    المشاركات: 2,696
    التقييم: 743
    النوع: Red

    افتراضي

    مـاتـقبلت الـفراق ولالـيدي فـيه iiحـيلة آه لـوان الـظروف الـمقبلة تـكشف iiقدرها
    لـويعرف الشخص مناوش مع الغيب iiبيجيله كـان جـنبناالمشاكل مـن قبل يوقع ضررها
    مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا iiطويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها ..

    سلمت يداكي بحرر اختيارك جميل لشاعر حامد زيد .. دمتي .

  6. [5]
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً
    نائبة المدير العام Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي

    ساااااااارة
    عيون البحر

    شمووووووووسة

    مشكووووووووووورين لمروركم العطر

    نورتووووووو

  7. [6]
    رنون
    رنون غير متواجد حالياً
    من الاعضاء المؤسسين Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 12,547
    التقييم: 60

    افتراضي

    أبيات رااائعه

    من شاعر مبدع


    بحر

    يعطيكي العافيه

  8. [7]
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً
    نائبة المدير العام Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي

    يسلمووووووو رنا

  9. [8]
    سـ مـ اا يـ ل
    سـ مـ اا يـ ل غير متواجد حالياً
    المراقبة العامة Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 15,070
    التقييم: 50
    النوع: Orchid

    افتراضي

    يعطيكي العافية ............ يسلموووو

  10. [9]
    املي بالله
    املي بالله غير متواجد حالياً
    نائبة المدير العام Array


    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    المشاركات: 68,020
    التقييم: 1052
    النوع: Red

    افتراضي

    يسلمووووووووو سمايل

    منوووووووووووووورة

موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شرح أبيات السيف أصدق أنباء من الكتب مناهج عرب 48
    بواسطة سـ مـ اا يـ ل في المنتدى مناهج عرب 48
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2016-10-21, 04:42 PM
  2. أبيات شعرية تعبر عن المعاقين
    بواسطة ايه السعودي في المنتدى ذوي الاحتياجات الخاصة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2013-12-10, 04:55 PM
  3. اعراب أبيات شعر وجمل لبجروت اللغة العربية
    بواسطة سـ مـ اا يـ ل في المنتدى مناهج عرب 48
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2012-06-09, 09:41 PM
  4. أبيات شعرية في إكرام الوالدين
    بواسطة عاشق مصر في المنتدى منتدى الشعر العربي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-05-07, 10:56 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )