صينية تستخدم ملعقة طولها 30 سنتيمترا لتنظيف حلقها 1433000404991.jpg

كادت امرأة صينية أن تفقد حياتها بعد أن أدخلت ملعقة طولها 30 سنتيمترا في حلقها في محاولة لفتحه أثر انسداده بسبب ورم مفاجئ نتيجة رد فعل تحسسي لبعض التوابل.

وقالت قوان سونغ (31 عاما)، إنها كانت تطبخ وصفة جديدة، تتضمن بعض الأعشاب الغريبة والتوابل، عندما شعرت فجأة بأن حلقها بدأ ينتفخ نتيجة روائح هذه التوابل، وأضافت "أتذكر أنني سمعت في العلاج الشعبي إنه في حال حدوث ذلك، يجب فتح الحلق لتجنب الاختناق".

وحاولت سونغ في البداية فتح حلقها باستخدام أصابعها، ثم باستخدام عيدان الطعام، ولكن محاولاتها فشلت، فقررت استخدام أداة أكبر، والتي كانت ملعقة كبيرة طولها 30 سنتيمترا، أدخلت مقبضها بالكامل في حلقها، ولم تتمكن من إخراجها بسبب الآلام الشديدة، التي كانت تشعر بها.



ونقلت المرأة إلى مستشفى بمدينة دونغقوان فى مقاطعة قوانغدونغ بجنوب الصين، وعندما وصلت إلى هناك، اعتقد الأطباء عندما رأوها لأول وهلة أنهم يتعاملون مع شخص يعاني من مشاكل عقلية، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وخضعت المرأة على الفور لعملية جراحية طارئة حيث تمكن الأطباء من استخراج الملعقة، لكنهم اضطروا لقطع 20 سنتيمترا من مريئها، الذي تضرر بشدة، ثم قاموا بعملية أخرى لإعادة توصيل المريء مع المعدة.