سليماني يعود بقوة ويسجل هدفه 14 في الموسم



سجل الدولي الجزائري إسلام سليماني عودة جد موفقة إلى المنافسة بعد غياب استمر عدة أسابيع بسبب الإصابة، وقد ساهم لاعب المنتخب الوطني أمس في فوز فريقه سبورتينغ لشبونة ...


سليماني يعود بقوة ويسجل هدفه 14 في الموسم 271971.jpg



العريض على غريمه التقليدي سبورتينغ براغا بتسجيله أحد الأهداف الأربعة لنادي العاصمة البرتغالية، والذي حسم موقعة "جوزي ألفالادي" لمصلحته بنتيجة (4ـ1). ورغم دخوله بديلا في منتصف الشوط الثاني، إلا أن سليماني ترك بصمته في الدقيقة الأخيرة من المباراة بتوقيعه على الهدف الرابع بكيفية جميلة، عقب استقباله لتوزيعة على المقاس من زميله البوليفي كاريلو أسكنها في شباك ريكاردو حارس الفريق المنافس.
يملك واحدا من أعلى المعدلات التهديفية في الدوري البرتغالي
وأمضى سليماني هدفه 14 في مختلف المسابقات هذا الموسم و12 بالدوري البرتغالي، وذلك في 20 مباراة لعبها وبمجموع 1440 دقيقة فقط، ما يعني ان الدولي الجزائري يُسجل هدفا واحدا في كل 120 دقيقة بالدوري البرتغالي، وهو رقم جيد وقد يكون من بين أعلى المستويات التهديفية هذا الموسم، وتنتظر سليماني نهاية الشهر الجاري مباراة هامة جدا أمام المنافس سبورتينغ براغا في نهائي كأس البرتغال، وهي المنافسة التي يعول عليها نادي العاصمة البرتغالية للخروج بلقب هذا الموسم.


مدرب سبورتينغ: "من المهم أن يكون سليماني في أفضل أحواله وسأمنحه دقائق أكثر في اللقاء المقبل"
وبعد نهاية اللقاء، عبر المدرب البرتغالي ماركو سليفا عن سعادته الكبيرة بعودة سليماني إلى المنافسة وأيضا إظهاره جاهزية كبيرة في الدقائق التي لعبها، متوجا ذلك بهدف، وقال مدرب سبورتينغ في تصريحات بخصوص سليماني لقناة "سبورت. تي. في" عقب نهاية المباراة: "من المهم جدا أن يكون سليماني في أفضل أحواله البدنية، نحن سعداء جدا بذلك وفي الأسبوع المقبل سنمنحه دقائق أكثر".