في واحدة من أكثر مباريات فرق القارة السمراء إثارة، يستضيف الأهلي المصري غدا الأحد نظيره الإفريقي التونسي على ملعب السويس الجديد في ذهاب دور الـ 16 الثاني بكأس الاتحاد الإفريقي...



الأهلي والزمالك في مواجهة صعبة أمام الإفريقي وسانجا الكونغولي 271281.jpg


ويدخل الأهلي المباراة بحثا عن الفوز وبفارق أهداف يضمن له التأهل من خلال مباراة العودة في تونس وذلك من أجل تعويض جماهيره العريضة عن الخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا بالإضافة الى الحفاظ على لقب الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي .
وتعد مباراة الإفريقي التونسي هي الأولى بالنسبة للمدير الفني للأهلي فتحي مبروك في المنافسات الافريقية بعد توليه قيادة الفريق مؤخرا خلفاً للإسباني خوان كارلوس جاريدو، وقد قاد مبروك الفريق للفوز في ثلاث مباريات متتالية بالدوري حتى الأن .
وأختار مبروك 19 لاعبا للمباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وسعد الدين سمير وشريف حازم ومحمد نجيب وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد رزق وإسلام رشدي ورمضان صبحي وكريم بامبو وعبد الله السعيد وبيتر إبيمبوبوي ومحمود حسن تريزيجيه والإثيوبي صلاح الدين سعيدو وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر .


الجدير بالذكر أن مسعد عوض الحارس الثالث للأهلي أصيب أمس بإجهاد في العضلة الضامة ويتحدد موقفه من السفر مع الفريق إلى السويس عقب مران السبت .
من ناحية أخرى، يحل الزمالك غدا الأحد ضيفا على نظيره سانجا الكونغولي في ذهاب دور الـ 16 بالكونفدرالية الإفريقية أيضاً وذلك على ملعب كينيا بمدينة لومومباشي بالكونغو .
ويدخل الزمالك المباراة بحثاً عن تحقيق أفضل نتيجة إيجابية تضمن له التأهل بسهولة في مباراة العودة على ملعب السويس الجديد .
ووصلت بعثة الزمالك أمس إلى مدينة لومومباشي بعد رحلة سفر استغرقت نحو 10 ساعات كاملة حيث نزلت البعثة ترانزيت في مطار أديس ابابا بإثيوبيا ومنها إلى لومومباشي.