قطار الزمالك يدهس المصرى بهدف فى الإسماعيلية 4_cur.gif قطار الزمالك يدهس المصرى بهدف فى الإسماعيلية 4_cul.gif


قطار الزمالك يدهس المصرى بهدف فى الإسماعيلية


قطار الزمالك يدهس المصرى بهدف فى الإسماعيلية 269765.jpg



حقق الزمالك فوزا جديدا بمسابقة الدورى الممتاز على حساب المصرى بهدف نظيف أحرزه باسم مرسى بالدقيقة 5 من المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد الإسماعيلية فى الأسبوع الـ 29 للدورى الممتاز .

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 63 ليغرد فى صدارة الدورى الممتاز بينما تجمد رصيد المصرى عند النقطة 35 فى المركز الـ 13 .

بدأت المباراة ساخنة من جانب الفريقين ووضح على آداء لاعبى الزمالك إعطاء البرتغالى فيريرا المدير الفنى تعليمات مشددة للاعبين بالضغط على لاعبى المصرى بطول الملعب، وهو ما أسفر عن تسجيل هدف مبكر فى الدقيقة 5 بعد نجاح مصطفى فتحى فى استخلاص الكرة من لاعبى المصرى والتوغل فى الدفاع لتصل الكرة لباسم مرسى الذى سددها بإتقان فى مرمى محمد عواد.

على الجانب الآخر اكتفى لاعبو المصرى بالضغط على لاعبى الزمالك من منتصف الملعب وهو ما أعطى لاعبى الأبيض حرية تجهيز الهجمات من الخلف إلى الأمام . وفى الدقيقة 14 ينقذ أحمد الشناوى مرمى الزمالك من هدف محقق بعد تصديه لتسديدة أحمد رؤوف مهاجم المصرى المنفرد تماما بالمرمى الأبيض .

وبعد مرور الربع ساعة الأولى انحصر اللعب فى منطقة وسط الملعب فقط بعيدًا عن مناطق الخطورة للفريقين.

وفى الدقيقة 26 يشن مصطفى فتحى هجمة عنترية مستغلاً مهاراته الفردية حيث توغل فى دفاعات المصرى ومرر الكرة لباسم مرسى الذى اختل توازنه وسدد كرة بعيدة عن المرمى. واعتمد لاعبو المصرى على المهارة الفردية لمحمود عبد الحكيم صانع ألعاب الفريق لفك تلاسم الدفاع الأبيض ولكن دون جدوى.

وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول يشهر محمد الحنفى حكم المباراة البطاقة الصفراء فى وجه خالد قمر مهاجم الزمالك بعد عرقلته لاعب المصرى، ويطلق بعدها صافرة نهاية الشوط الأول معلنًا تقدم الزمالك بهدف نظيف.


بدأ الشوط الثانى بضغط من لاعبى المصرى فى محاولة لإحراز هدف التعادل وسدد عاشور الأدهم كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لأحمد الشناوى.

وفى الدقيقة 54 أجرى الزمالك تغييرين دفعة واحدة بنزول أيمن حفنى ومعروف يوسف بدلاً من خالد قمر وطارق حامد.

وفى الدقيقة 56 يجرى المصرى تغييره الأول بنزول محمد أشرف بدلاً من محمود عبد الحكيم .

وفى الدقيقة 58 يحول حازم إمام عرضية متقنة داخل منطقة جزاء المصرى يسددها باسم مرسى برأسه لكنها تمر فوق العارضة بقليل .

وفى الدقيقة 61 يتوغل عاشور الأدهم فى دفاعات الزمالك ويسدد كرة قوية يتصدى لها أحمد الشناوى.

ويظهر تفوق لاعبى المصرى على مجريات الأمور خلال الشوط الثانى وسط تراجع ملفت للاعبى الزمالك للحفاظ على هدف التقدم.

وفى الدقيقة 73 يجرى البرتغالى فيريرا التغيير الثالث والأخير للزمالك بنزول أحمد على بدلاً من باسم مرسى . وفى الدقيقة 75 يسقط أحمد رؤوف مهاجم المصرى على الأرض بعد كرة مشتركة مع محمد كوفى مدافع الزمالك ويطالب لاعبى المصرى باحتساب ركلة جزاء ولكن الحكم يشير باستمرار اللعب .

وفى الدقيقة 76 يجرى المصرى تغييره الثانى بنزول أحمد نجيب بدلاً من أحمد داوود . وتتوتر المباراة فى الدقائق الأخيرة بين لاعبى الفريقين لنسمع صافرة محمد الحنفى حكم المباراة لاحتساب خطأ هنا وخطأ هناك.

وفى الدقيقة 89 يجرى المصرى تغييره الثالث والأخير بنزول أحمد ياسر بدلاً من محمد عادل جمعة .

ويعلن حكم المباراة عن 4 دقائق وقتا محتسبا بدلا من الضائع، والتى تشهد هجوما مستمرا من جانب لاعبى المصرى لإحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى

لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف نظيف.