إختار الإتحاد العربي للصحافة الرياضية القطري معتز عيسى برشم أفضل رياضي عربي لعام 2014 والمنتخب الجزائري لكرة القدم كأفضل منتخب وذلك خلال حفل أقامه الإتحاد في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الثلاثاء للإعلان عن جوائزه...



الخضر أفضل منتخب في إستفتاء الإتحاد العربي للصحافة الرياضية 259546.jpg
نشرت : الهداف الثلاثاء 21 أبريل 2015


وتم إختيار برشم متسابق الوثب العالي لنيل الجائزة بسبب ما قدمه العام الماضي وخاصة الفوز بذهبية دورة الألعاب الآسيوية في انشيون وذهبية بطولة العالم داخل القاعات في سوبوت ببولونيا، وسبق لبرشم (23 عاما) إحراز ذهبية بطولة آسيا داخل القاعات في غوانغتشو بالصين العام الماضي إضافة لفضية بطولة العالم 2013 وبرونزية ألعاب لندن الأولمبية 2012.
ونالت التونسية منى شباح جائزة أفضل رياضية لعام 2014 وذلك خلال الحفل الذي أقيم برعاية اللجنة الأولمبية القطرية، وإستطاعت شباح (32 عاما) لاعبة فريق نيم الفرنسي لكرة اليد المساهمة في تتويج المنتخب التونسي بكأس أمم إفريقيا للسيدات العام الماضي.


ونال المنتخب الجزائري لكرة القدم جائزة أفضل منتخب عربي عن العام الماضي بعد ما قدمه في كأس العالم بالبرازيل وبلوغه دور 16 وخسارته بصعوبة 2-1 أمام ألمانيا التي توجت لاحقا باللقب العالمي، واحتلت الجزائر صدارة الفرق العربية والإفريقية في أحدث تصنيف صادر عن الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بحلولها في المركز 21 عالميا.