أمام الاتحاد الهلال يعلق الآمال وصدارة النصر في السهل الممتنع 4_cur.gif أمام الاتحاد الهلال يعلق الآمال وصدارة النصر في السهل الممتنع 4_cul.gif


أمام الاتحاد الهلال يعلق الآمال وصدارة النصر في السهل الممتنع 406306.jpg?709065

تفتتح اليوم الجمعة منافسات الجولة 23 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات حاسمة في المنعطف الأهم , حيث إن الهلال يعلق الآمال في تخطي نظيره الاتحاد , في مواجهة " كلاسيكو " من أجل حجز مقعده في آسيا كما هو الطموح للاتحاد .

في المقابل يأمل النصر مواصلة تمسكه وبقوة بصدارة الدوري حينما يسعى لتجاوز هجر بأقل مجهود ممكن , نظراً لتواضع الضيف , فيما يسعى التعاون والشباب لتحسين الصورة في سلم الترتيب وأمام جماهيرهم .



الهلال - الاتحاد


يلتقي فريقا الهلال والاتحاد " كلاسيكو الكرة السعودية " على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في قمة الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
ويتطلع الهلال بقيادة مدربه اليوناني جورجيوس إلى مواصلة الانتصارات المتتالية للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب أو ضمان التأهل المباشر لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل على الأقل، أما الاتحاد الذي فقد فرصة المنافسة على اللقب رغم المستويات الجيدة التي يقدمها وبالذات في الدور الثاني فيأمل في العودة بالنقاط الثلاث كونها ستعيده مجدداً للمركز الثالث وبفارق نقطة عن مضيفه .
ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، فيما يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 45 نقطة .

النصر - هجر

في المواجهة الثانية يطمح النصر إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ليحكم قبضته على الصدارة عندما يستقبل هجر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة مهمة لكلا الفريقين رغم تباين الطموحات بينهما، ويملك النصر 54 نقطة بالمركز الأول، مقابل 22 نقطة لهجر التاسع .
ويدخل النصر المباراة بشعار الفوز فقط للبقاء في الصدارة لا سيما وأن أي تعثر سيفتح المجال أمام الأهلي لاستعادة الصدارة في حال فوزه على الفيصلي في المجمعة، فيما يطمح هجر الذي تراجعت نتائجه في الآونة الأخيرة في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل للابتعاد عن منطقة الهبوط.
أمام الاتحاد الهلال يعلق الآمال وصدارة النصر في السهل الممتنع 4_cdr.gif