عبد الصادق : جدو غير مقيد بالقائمة الإفريقية ..وسيتم قيده فى الملحق images.jpg

أوضح علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي أن محمد ناجي جدو غير مقيد بقائمة الفريق الإفريقية , مؤكدا أن الأمر لا يمثل مشكلة للفريق ولا للاعب لأن النادي مازال بإمكانه قيد اللاعب فى ملحق القائمة الأفريقية قبل بدء منافسات دور الثمانية.

وأكد عبد الصادق أن جدو لاعب مهم وعدم قيده لا يعنى عدم حاجة الفريق لجهوده فالأمر متعلق بتقرير طبي فقط بعد إجراء عملية رباط صليبي, وسيكون متواجدا مع الفريق فى دور الثمانية الأفريقي مع تأهل الأهلي .

يذكر أن قائمة الأهلي الإفريقية تضم 25 لاعبا ويتبقي للنادي خمسة أماكن شاغرة يحق له إضافتهم بعد الانتهاء من منافسات دور ال`16 بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه أبدي محمد ناجي جدو حزنه لعدم مشاركة زملائه في المشوار الأفريقي وتحديدا أمام المغرب التطواني في دور ال`16من دوري أبطال أفريقيا لعدم قيده.

وأوضح جدو أن استبعاده من القائمة الإفريقية يعود إلي أسباب طبية سابقة حددها الجهاز الفني له فور سؤاله عن سبب استبعاده خاصة وأن القائمة تم إرسالها من شهر يناير الماضي وأن التقارير الطبية كان ترجئ موعد عودته للملاعب في هذا التوقيت .

وأشار مهاجم الأهلي إلي أنه يتمني العودة للمشاركة في المباريات في أسرع وقت محليا وإفريقيا مؤكدا أنه يتمني التوفيق لزملائه أمام المغرب التطواني .