• ×

02:55 صباحًا , الأربعاء 5 أغسطس 2015

   برامج اندرويد

انجلينا جولي في ارض الدم والعسل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 شنّت الصحافة الصربية، حملة إعلامية ضد الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي على خلفية فيلمها "في أرض الدم والعسل"، واصفة إياها "بالمرأة الخرقاء".
وذكرت وسائل إعلامية أن "النجمة أنجلينا جولي لم تتصور أبدا أن فيلمها "في أرض الدم والعسل"، الذي ملأت به الدنيا ضجيجا سوف يلاقي كل هذا الفشل في الأسبوع الأول لعرضه في بلاد الصرب".

ووصفت وسائل إعلامية كبرى في صربيا الممثلة جولي بأنها "أداة للدعاية الأميركية وبأنها "أمرأة خرقاء، لأنها عندما قدمت أول فيلم قامت بكتابة السيناريو والإخراج السينمائي له، "في أرض الدم والعسل".

واعرب الصرب عن إحباطهم من الفيلم الذي أساء إليهم عند عرضه بسبب تصويره لهم بأنهم هم المعتدون الوحيدون في حرب البوسنة والهرسك.

كما اتهم النقاد الصرب أنجلينا جولي "بمعالجة قصة حب مجهضة بين امرأة مسلمة وضابط صربي من زاوية معادية للصرب".

وفي هذا السياق، قال المخرج الصربي أمير كوستوريتسا إن "فيلم جولي الجديد عمل من أعمال الدعاية الهوليوودية، فيما نشرت صحيفة "كورير" مقابلة مع أحد الممثلين عنونتها "أنجلينا الخرقاء"، في حين اعتبرت وسائل إعلامية اخرى الفيلم من أعمال "التحريض والدعاية السياسية"، وانه فجر "أكبر فضيحة سينمائية سياسية خلال العقود القليلة الماضية في المنطقة".

وكان عرض فيلم "في أرض الدم والعسل"، الذي تدور أحداثه خلال الحرب البوسنية إبان التسعينيات، قد بدأ في دول البلقان في أوائل شباط الجاري، وقوبل باستحسان عند عرضه في البوسنة.


بواسطة : admin
 0  0  539
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:55 صباحًا الأربعاء 5 أغسطس 2015.