• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

eHosting DataFort تستعرض خدماتها من الاستضافة والبنية السحابية في جيتكس 2015

بواسطة : حذيفة
 0  0  188
eHosting DataFort تستعرض خدماتها من الاستضافة والبنية السحابية في جيتكس 2015
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أكدت شركة ” إي هوستنج داتا فورت ” eHosting DataFort، المتخصصة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة وخدمات البنى التحتية السحابية في المنطقة، مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2015 ، والذي يقام من 18 – 22 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

ويوجد جناح الشركة في منطقة المؤتمر والمعرض للبنية السحابية ويحمل الرقم CLD-19، لتستعرض من خلاله إمكاناتها المتطورة للاستضافة المدارة والبنية التحتية السحابية وخدمات التعافي من الكوارث.

في هذا السياق قال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لدى “إي هوستنج داتا فورت” إن معرض جيتكس “يمثل فعالية رائعة للتواصل مع عملائنا الحاليين وإقامة علاقات جديدة، فهو يستقطب العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبرى من مختلف أنحاء المنطقة، والتي تبحث عن أفضل الحلول التقنية. تمكننا مشاركتنا في الفعالية من استعراض أحدث خدماتنا وابتكاراتنا في المجال، فيما تمنحنا معرفة أفضل بمتطلبات القطاع في المنطقة، ونتطلع إلى تحقيق نجاح باهر من جديد خلال أسبوع جيتكس 2015”.

وبحسب شركة “آي دي سي” IDC العالمية للبيانات، فإن سوق الخدمات المدارة وخدمات مركز الاتصال في الإمارات العربية المتحدة مرشح للنمو بمعدل سنوي مركب يبلغ 19.8% بين عامي 2013 و 2018 – لتصل قيمته إلى 971.8 مليار دولار بحلول العام 2018. وقد أدركت “إي هوستنج داتا فورت” إمكانات النمو التي يمكن تحقيقها من خلال خدماتها الجوهرية، كالاستضافة المدارة والتعافي من الكوارث واستضافة البنية السحابية الخاصة خلال العام الماضي.

وتستعرض الشركة تلك الخدمات وتسلط الضوء على ما طرأ عليها من تحسينات، ومنها تحديث مركز البيانات وتجديد التقنيات والشبكة الجديدة وتقنيات الأمن والتخزين التي تدعم تلك الخدمات. ومن خلال العروض التوضيحية والحية في الجناح، يمكن للزوار الحصول على فهم أعمق لتلك الحلول التقنية الموثوقة.

من الجدير بالذكر أن “إي هوستنج داتا فورت” تمتلك وتدير عددًا من مراكز البيانات في دبي ولديها عملاء في مختلف القطاعات – كالبنوك والتمويل والتعليم وتجارة التجزئة والحكومات والتجارة الإلكترونية وغيرها.

وبهذا يكون جيتكس الفرصة المثلى للشركة لتستعرض من خلاله مجموعتها الواسعة من الخدمات المدارة التي تتضمن خدمات الشبكات وخدمات الأمن والتخزين والدعم والمراقبة وغيرها. كما شهدت الخدمات السحابية إقبالًا متزايدًا خلال السنوات القليلة الماضية، وستعمل “إي هوستنج داتا فورت” على استعراض خدماتها للاستضافة السحابية الخاصة، وهي عروض فريدة للعملاء الراغبين بامتلاك مركز الاتصال الافتراضي الخاص بهم.

ووفقًا لاستبيان أجرته “إي هوستنج داتا فورت” العام الماضي على إدارة استمرارية الأعمال، بالشراكة مع مؤسسة CORE لمتابعة الاستمرارية والمرونة في الأعمال ومعهد استمرارية الأعمال BCI و DNC GL لضمان الأعمال، أشار 30% من المشاركين إلى أنهم يخططون لتعهيد خدمات التعافي من الكوارث في تقنية المعلومات إلى مزود خدمات خارجي متخصص.

وتدرك “إي هوستنج داتا فورت” الاحتياجات المتباينة للشركات، لتوفر لهم مجموعة متنوعة من خدمات التعافي من الكوارث التي تتضمن استضافة مواقع التعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال وحلول نسخ البيانات. وتخطط الشركة لإلقاء الضوء على تلك الحلول المتكاملة ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015.

واختتم زين الدين تعليقه قائلًا: “تمكننا أبحاثنا وفهمنا للأسواق من توسعة مجموعة خدماتنا وعروضنا لضمان قدرتنا على تلبية المتطلبات الفريدة لقطاع تقنية المعلومات في الإمارات كمزود شامل لخدمات الاستضافة. وفي الوقت ذاته، فإننا نعمل للتعاون مع أفضل الشركات في المجال لتزويدنا بأحدث المنتجات التي تمكننا من التعامل مع كافة متطلبات عملائنا، ومن هنا نرى في أسبوع جيتكس للتقنية فرصة متميزة لقضاء وقت مثمر مع شركائنا ومناقشة متطلبات القطاع الحالية.”

وتقول شركة “إي هوستنج داتا فورت” إنها رسخت مكانتها في قطاع خدمات الاستضافة المدارة وخدمات البنية التحتية السحابية، وتوجت ذلك التميز بالحصول على لقب “أفضل مزود للخدمات المدارة خلال العام” في الشرق الأوسط خلال السنوات السبعة الماضية.

محتويات ذات صلة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )