• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

ديفيد بيكهام يكتب أسماء أطفاله الأربعة على حذائه لجلب الحظ

بواسطة : admin
 0  0  456
 ديفيد بيكهام يكتب أسماء أطفاله الأربعة على حذائه لجلب الحظ
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قام لاعب الكرة الانكليزي الشهير ديفيد بيكهام الذي يبدو أنه يؤمن بالقصص التي تتحدث عن الحظ ومساعدته للشخص بطباعة أسماء أطفاله الأربعة على حذائه طلباً للفأل الحسن وتعبير عن سعادته لأطفاله.
وذكرت وسائل إعلامية يوم الأربعاء أن بيكهام البالغ من العمر 36 عام اختار كتابة أسماء أطفاله باللون الوردي تحية لابنته هاربر سفن التي أنجبها قبل نحو أسبوع بعد ثلاثة ذكور.

ووضع بيكهام أسماء أطفاله الذين أنجبهم من زوجته فيكتوريا، بترتيب مولدهم إذ بدأ ببروكلين ثم روميو ثم كروز فهاربر سفن، واستعرض نجم كرة القدم الحذاء الرياضي الجديد الذي يحمل أسماء أطفاله عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويأمل بيكهام أن يجلب له هذا الحذاء الجديد الحظ في اللعب، الطريف أن بيكهام ارتدى هذا الحذاء بالفعل في مباراة ودية أقيمت بداية الأسبوع بين ناديه لوس انجيليس جالاكسي ونادي ريال مدريد لكن النتيجة لم تكن لصالح نادي بيكهام.

وعلى الرغم من اعتقاد البعض أن سبب إضافة رقم "سيفن" إلى اسم الطفلة هاربر يرجع إلى كونه رقم القميص الذي ارتداه دوما بيكهام أثناء لعبه مع منتخب إنكلترا و مانسشتر يونايتد، إلا أن ديفيد بيكهام علق على اختيار ذلك الرقم قائلا "رقم 7 مميز في حياتي المهنية، لكنه أيضا يرمز إلى الكمال الروحي، فعجائب الدنيا سبع وألوان قوس القزح سبعة، فضلا عن أن رقم 7 يعبر عن الحظ الجيد في الكثير من ثقافات العالم".

وكانت سيدة المجتمع الشهيرة فيكتوريا بيكهام أكدت أنها "تكاد تطير من الفرحة بعد ميلاد ابنتها هاربر".

وتوالت عبارات الفرحة على صفحة فيكتوريا على موقع "تويتر" إذ كتبت زوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام"الطفلة هاربر هي أجمل طفلة رأيتها في حياتي.. لقد وقعت في الحب من جديد".

وأوضحت فيكتوريا من خلال رسائلها على "تويتر" أن عائلتها بالكامل تشعر بالسعادة لقدم هاربر وكتبت "نشعر بأننا في نعمة كبيرة والأولاد يحبون أختهم الصغيرة أكثر من أي شيء".

ويذكر أن فيكتوريا وضعت طفلتها هاربر منذ أسبوع في لوس أنجليس, و لفيكتوريا وديفيد ثلاثة أبناء ذكور، هم بروكلين (12 عاما) وروميو (تسعة أعوام) و كروز(ستة أعوام).


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )