• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

جيجامون تلقي الضوء على منصاتها الأمنية خلال فعاليات جيتكس 2015

بواسطة : حذيفة
 0  0  181
جيجامون تلقي الضوء على منصاتها الأمنية خلال فعاليات جيتكس 2015
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أعلنت أمس شركة جيجامون Gigamon المتخصصة في مجال حلول متابعة الحركة في الشبكات، عن مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015، وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات بين 18 و 22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وتسلّط الشركة الضوء على أول منصة لتوفير الأمن في القطاع، وهي منصة “جيجا سيكيور” GigaSECURE وحلول متابعة الحركة في الشبكات “فيزيبيليتي فابريك” Visibility Fabric، خلال أبرز فعاليات الاتصالات وتقنية المعلومات في الشرق الأوسط. كما يتواجد كبار الخبراء والمسؤولين التنفيذيين من الشركة للقاء العملاء والشركاء وإجراء العروض التوضيحية للمزايا والخصائص التي تتمتع بها حلولها الأمنية.

وقال تريفور ديرنغ، مدير التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “بالنظر إلى التوسع المستمر في جانب الهجمات، نؤمن بأن الأمن سيكون موضوع تركيز أساسي وهام لزائري جيتكس 2015. وفي الوقت الذي تصبح فيه البنية التحتية أكثر توزيعا، تزداد الحركة والسرعة فيها ويستمر تبني التقنيات الناشئة، مما يجعل من إمكانات متابعة الحركة على الشبكة أمرًا بالغ الأهمية لكافة أقسام تقنية المعلومات. نخطط في المعرض إلى إلقاء الضوء على أهمية المتابعة والرؤية في استراتيجية الأمن لدى المؤسسات الإقليمية واستعراض حلولنا المبتكرة Visibility Fabric ومنصتنا الأمنية الجديدة GigaSECURE التي سرعان ما أصبحت حجر أساس هام لأي استراتيجية للأمن الإلكتروني”.

وتسلّط جيجامون الضوء على منصة GigaSECURE ، أول منصة لتوفير الأمن في القطاع، والتي تتيح إمكانية المتابعة الدقيقة للحركة في الشبكة ومتابعة المستخدمين والتطبيقات والأنشطة المثيرة للشكوك لتزودها إلى عدد من أجهزة الأمن في آن واحد، دون التأثير على إمكانات الشبكة وتوافرها. والنتيجة المباشرة في تلك الحالة هي تعزيز كفاءة اجهزة الأمن التي يوفرها طرف ثالث، لمزيد من الحماية والعلاج، إلى جانب تقليل تكاليف وتعقيد البنية الأمنية.

وأضاف السيد ديرنغ: “سيشكل معرض جيتكس 2015 فرصة رائعة لنا للقاء أبرز صانعي القرار وتعريف القطاع بأمية حلول الأمن والمتابعة للمؤسسات في الشرق الأوسط. كما سيتواجد في جناحنا خبراء التقنية الذين سيقومون بإجراء عروض توضيحية للمنتجات وتبادل قصص النجاح مع الزوار وحاضر الفعالية.”

وتشارك جيجامون في المعرض إلى جانب موزعها، شركة ريدنغتون، في القاعة 3 الجناح A3-7. كما يتواجد كبار مدراء الشركة للقاء العملاء والشركاء.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )