• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

سامسونج تعتزم إطلاق أحدث أجهزتها للشركات خلال “أسبوع جيتكس للتقنية”

بواسطة : حذيفة
 0  0  56
سامسونج تعتزم إطلاق أحدث أجهزتها للشركات خلال “أسبوع جيتكس للتقنية”
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة تعتزم شركة سامسونج إطلاق جهازيها “جالاكسي نوت 5” و “جالاكسي إس 6 إيدج بلس” للشركات ضمن فعاليات الدورة 35 من “أسبوع جيتكس للتقنية” التي تقام في الفترة بين 18-22 أكتوبر الجاري. وتستعرض الشركة هاتفيها الذكيين ذوي المزايا القوية إلى جانب جملة حلولها المبتكرة في 9 قطاعات مختلفة.

وبهذه المناسبة، قال محمد غرايبه، مدير عام قسم الأعمال لدى “سامسونج” الخليج للإلكترونيات: “ينبغي أن تمتلك حلول الشركات قدرةً على تعزيز أداء المتخصصين؛ ويحقق جهازا “جالاكسي نوت 5” و “جالاكسي إس 6 إيدج بلس” ذلك عبر وضع الحلول الرائدة في القطاع ضمن حزمة قوية ومعروفة. وننطلق من التزامنا التام بالابتكار للاعتماد على خبرتنا الطويلة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، ونعمل على تطوير حلولٍ مخصصة بالقطاع تتيح لصنّاع القرار تحقيق أداء تنافسي رفيع المستوى، وتقديم حلول آمنة لمختلف أنواع الشركات”.

وتستعرض “سامسونج” محفظتها المتكاملة المخصصة للشركات، والتي تغطي مجال مكاتب الشركات، والتعليم، والنقل، وتجارة التجزئة، والضيافة، ومطاعم الخدمات السريعة. وتتكون كل مجموعة من أجهزة متنقلة، وحلول متميزة لإدارة الأجهزة المتنقلة، ولافتات “سامسونج” الرقمية الذكية، وحلول الطباعة التي تتحد معًا لتعزيز عوائد الشركات وتلبية متطلباتها مثل أمن البيانات، أو تعزيز تجربة العملاء داخل المتجر.

وللعملاء من الشركات، تم تخصيص “جالاكسي نوت 5” و “جالاكسي إس 6 إيدج بلس” بشكل يعزز الإنتاجية ويوفر أداءً فائقًا للأعمال. واعتمادًا على القلم الإلكتروني الذكي والحصري “إس بن”، يتمتع جهاز “جالاكسي نوت 5” خصيصًا بقدرات تحرير غاية في السهولة، ومزايا حقيقية متعددة المهام، فضلًا عن سعة تدوين وتخزين الملاحظات، وتعزيز مستوى الإنتاجية.

ويمتلك الهاتفان الذكيان الحديثان قدرة على تشغيل أحدث تطبيقات الأعمال بما في ذلك الدعم والتكامل التام مع حلول إدارة الأجهزة المتنقلة، وإمكانية التكامل بين تطبيقات “مايكروسوفت أوفيس 360” وتراخيص مساحة العمل على منصة “سامسونج نوكس”. ويعتبر “جالاكسي نوت 5” و “جالاكسي إس 6 إيدج بلس” جهازان مرخصان لامتلاك هذه العروض مجتمعة، وهما عبارة عن أدوات إنتاجية رفيعة المستوى محمية بمنصة “نوكس” (KNOX 2.5) الأمنية المنيعة.

وتجدر الإشارة إلى أن “سامسونج” تشارك في فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية” التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي في القاعة رقم 6 – المنصة رقم MAX6-5.

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )