• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة تشارك في جيتكس 2015 بمنصة عرض موحدة

بواسطة : حذيفة
 0  0  107
مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة تشارك في جيتكس 2015 بمنصة عرض موحدة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة تحت شعار” سلسلة الإمداد التجاري المتفردة”، وفي إطار التعاون والشراكة الكاملة بين كافة الجهات التابعة لها، تشارك مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في معرض جيتكس 2015، المزمع إقامته خلال الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر بمركز دبي التجاري العالمي، وذلك بمنصة عرض موحدة رقم CC2-5.

وتضم الجهات التابعة لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، المشاركة في معرض جيتكس 2015، خمس جهات هي جمارك دبي، ودائرة التخطيط والتطوير – تراخيص، وموانئ دبي العالمية، وسلطة مدينة دبي الملاحية، ودبي التجارية. وتستعرض الجهات التابعة للمؤسسة طوال أيام المعرض العديد من المبادرات التطويرية التي تضمن حصول المتعاملين على الخدمات بسهولة ويسر.

وقال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة: “إن جيتكس 2015 يمثل للمؤسسة منصة مثالية للاطّلاع على تجارب الآخرين في مجال دمج التقنية الحديثة بإجراءات العمل، وتعريف زائري المعرض من داخل الدولة وخارجها بآخر مستجدات تطورات العمل في كافة جهات المؤسسة، وجهودها في تطوير وتحديث آليات العمل، واستراتيجية التحول الذكي في كل منها لتقديم أفضل مستويات الخدمة للمتعاملين، بما يدفعهم لاختيار دبي مقصداً لتجارتهم واستثماراتهم. وتعكس مشاركة الجهات التابعة لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة تحت مظلة واحدة في المعرض هذا العام حرص المؤسسة على تعزيز أواصر التعاون بين تلك الجهات من أجل تقديم خدمات متكاملة ومترابطة للعملاء دعماً لسلسة الإمداد التجاري”.

وأكد بن سليم أن مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة تعمل بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية على تحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021، وخطة دبي 2021، ودعم استضافة إمارة دبي لمعرض إكسبو 2020، بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة لإمارة دبي، ونمو الحركة التجارية وتصاعد المؤشرات الاقتصادية الإيجابية، وتعزيز تنافسية الدولة على المستوى العالمي.

وأشار أن المؤسسة تحرص المساهمة بفعالية في تطبيق استراتيجيّة دبي للتحول إلى المدينة الأذكى عالمياً، حيث تعمل المؤسسة على تقديم خدماتها عبر التطبيقات والأجهزة الذكية، ونشر ثقافة استخدام التقنيات الحديثة لدى العملاء، وتوعيتهم بأهمية استخدام هذه التطبيقات في إنهاء معاملاتهم بما يوفر لهم الوقت والجهد والتكلفة.

وستعلن المؤسسات المشاركة في المعرض تحت مظلة مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة عن مبادرات ومشروعات وخدمات ذكية، ضمن جهودها في تقديم خدمات تسعد العملاء وتعزز الابتكار والإبداع.

وأضاف بن سليم أن معرض جيتكس للتقنية منذ انطلاقته في عام 1981 رسخ موقع إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة على خريطة صناعة التكنولوجيا العالمية، وأصبح المعرض نافذة العالم على أحدث الابتكارات التكنولوجية في العالم، حيث يجمع المعرض البارز عالمياً أكثر من 80 بالمائة من أهمّ شركات تقنيات المعلومات والاتصالات العملاقة عالمياً وإقليمياً، ويشارك في المعرض اَلاف الشركات، ونحو 140 ألف متخصص في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتقنية من أكثر من 60 دولة حول العالم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )