• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

Mobomarket برنامج يساعدك في أخد نسخة إحتياطية من الهاتف ، تنظيفه والمزيد ...

بواسطة : حذيفة
 0  0  944
Mobomarket برنامج يساعدك في أخد نسخة إحتياطية من الهاتف ، تنظيفه والمزيد ...
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة 


في هذه التدوينة احببت ان اقدم لكم برنامج Mobomarket الاخير الذي يمكنك من إدارة هاتفك اندرويد بشكل كامل من على الحاسوب ، وليس هذا فقط بل يمكنك كذلك الإجابة على الرسائل النصية القصيرة وكذلك إدارة جهات الإتصال . Mobomarket يمكنك كذلك من اخد نسخة إحتياطية من جهات الإتصال وكذلك الرسائل النصية القصيرة ، حيث يمكنك الرجوع إليها في اي وقت وإعادة إسترجاعها .


شرح طريقة إستعمال البرنامج :

اولا بعد تحميل البرنامج من الرابط اسفل التدوينة ، إربط هاتف مع الحاسوب عن طريق كيبل الايسبي ، حيث ستنبثق نافدة صغيرة في الحاسوب تخبرك انه يجب ان تسمح للطبيق بولوج هاتفك ، كما هو موضح في الصورة اسفله .

image

بعد السماح للطبيق بولوج الهاتف ، تنقر على Device والموجودة في اسفل البرنامج اقصى اليسار *. كما ستلاحظ فاول نافدة تظهر هي تلك التي تشمل معلومات الهاتف ، سواء معلومات الهاردوير او كذلك السوفتوير .

image

وليس هذا فقط فيمكنك اخد صور مباشرة للنوافد المنبثقة في الهاتف وتحفيظها في الحاسوب عن طريق النقر على الزر Play الموجود بقرب Screenshot *والموجود اسفل شاشة هاتف اندرويد في البرنامج .

كما ستجد في نفس نافدة البرنامج قائمة messages *والموجودة في اسفل يسار البرنامج ، والتي تتيح لك إمكانية القراءة والرد على الرسائل النصية القصيرة ، بالإضافة إلى إدارة جهات الإتصال contacts . حيث يمكنك إضافة او حذف جهات الإتصال *القديمة .

كما يمكنك تحديث جميع التطبيقات الموجودة في هاتفك بنقرة زر واحدة عن طريق النقر على update الموجودة اعلى يسار البرنامج ، بعد ذلك قم بالتعليم على البرامج التي تريد ان يقوم البرنامج بتحديثها وانقر على تحديث


غير ذلك ستجد في القائمة الرئيسية اعلى البرنامج عدة خيارات ومنها :

Media : *والتي تتيح لك ان تتصفح ملفات الميديا الموجودة في هاتفك ، بل وكذلك يمكنك إدارتها عبر حدف او إضافة ملفات صوتية او ڤيديو .


Resources : وهو متجر خاص بالبرنامج ، يسهل عليك تحميل وتتبيث عشرات التطبيقات المتنوعة والمصنفة في المتجر حسب نوعها ، فيكفي ان تقوم بتحميلها وتتبيثها مباشرة في الهاتف .


Toolbox : في هذه القائمة تجد كل ماله علاقة بـجانب الصيانة في الهاتف بإستتناء *Fullscreen ، فمثلا هذه الاخيرة تمكنك من ان تظهر شاشة الهاتف بحج كبير على الحاسوب او العارض datashow . وهي مفيدة جدا إذا كنت تود عمل عرض مدرسي او عملي .

Device backup : وستتمكن من خلال هذه الخاصية باخد نسخة إحتياطية من الهاتف (الرسائل النصية القصيرة وكذلك جهات الإتصال) وتحفيظها في الحاسوب ، حيث يمكنك الرجوع إليها في اي وقت عبر النقر على الزر restore تم إعادة تمرير النسخة الإحتياطية للهاتف .

file manager : هذا الزر يمكنك من ان تقوم بحذف التطبيقات والمخلفات من الهاتف بغية تسريعه .

space cleaner : كما هو موضح من إسمه فهو يمكنك من إدارة ملفاتك الموجودة في الهاتف .

البرنامج مفيد جدا كذلك في حالة إذا كان الويندوز لايعترف على هاتفك ، فبعد تجربته على هاتف كان به مشكل في تعرف الويندوز عليه ، إستطاع هذا البرنامج ان يدعمه وقمت بإدارة ملفاتي عليه . لهذا إذا كنت تعاني من نفس المشكلة فهذا البرنامج قد يكون الحل الامثل .

يمكنكم مشاهدة هذا الڤيديو التوضيحي الذي قمت بتصويره عن برنامج Mobomarket لمن يود المزيد من التفاصيل ، كما ستجدون رابط البرنامج اسفل التدوينة . دمتم بود .



تحميل : Mobomarket

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )