• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

OnePlus 2 متوفر للبيع بدون دعوات يوم 12 أكتوبر لمدة ساعة واحدة

بواسطة : حذيفة
 0  0  134
OnePlus 2 متوفر للبيع بدون دعوات يوم 12 أكتوبر لمدة ساعة واحدة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أعلنت اليوم شركة ون بلس على منتداها الرسمي بانها ستوفر هاتف OnePlus 2 للبيع بدون دعوات يوم 12 أكتوبر لمدة ساعة واحدة فقط، وسيكون العرض متوفر في تواقيت مختلفة وذلك لكي يناسب الجميع.

وكان الشريك المؤسس لشركة ون بلس كارل بي نشر اعتذاراً على المنتدى الرسمي لشركة ون بلس، وأشار فيه إلى أن الشركة فشلت في إطلاق هاتف OnePlus 2 بشكل جيد، على الرغم من أنهم وعدوا بأن عملية إطلاق الهاتف وبيعه ستكون أفضل من الهاتف السابق OnePlus One، وأن الشركة ستوفر الهاتف للبيع بدون دعوات لمدة ساعة واحدة فقط قريباً.

وسيبدأ العرض بالنسبة لسكان قارة آسيا يوم 12 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت هونج كونج وينتهي الساعة الواحدة أيضاً بتوقيت هونج كونج.

ويبدأ العرض بالنسبة لسكان قارة أوروبا يوم 12 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي CEST، وينتهي في تمام الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي CEST.

وسيبدأ العرض بالنسبة لسكان أمريكا الشمالية يوم 12 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي، وينتهي في تمام الساعة 1:00 بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي PDT.

في حين يبدأ العرض بالنسبة لسكان الهند يوم 12 أكتوبر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت الهند، وينتهي في تمام الساعة 1:00 بتوقيت الهند.

وقالت ون بلس بانه سيكون من المتاح للمستخدمين طلب هاتفين فقط في الطلب الواحد، مع عدد غير محدود من الطلبات بشكل عام.

ولن يتمكن المستخدمون المقيمون في أوروبا على سبيل المثال من طلب الهاتف بدون دعوات في غير التوقيت المحدد لهم، وينطبق نفس الأمر على أمريكا الشمالية والهند وآسيا.

يذكر أن هاتف OnePlus 2 يباع بسعر 329 دولار لنسخة 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية و3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بينما يبلغ سعر نسخة 64 جيجابايت من مساحة التخزين و4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية حوالي 389 دولار.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )