• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

فيس بوك تطلق تحديثا لتطبيق التراسل خاصتها يدعم ساعة آبل الذكية

بواسطة : حذيفة
 0  0  25

زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أطلقت فيس بوك اليوم تحديثًا جديدًا للنسخة الخاصة بنظام التشغيل “آي أو إس” من تطبيق التراسل الفوري التابع لها، يجعل التطبيق يدعم العمل على ساعة آبل الذكية “آبل ووتش”.

وأوضحت الشركة في وصف التطبيق على متجر آب ستور أنه أصبح بالإمكان استخدام تطبيق “مسنجر” على نظام “ووتش أو إس 2” WatchOS 2 المشغل لساعة آبل الذكية، ليمكن المستخدمين من القيام بالعديد من المزايا التي توفرها نسخة التطبيق على نظام “آي أو إس”.

ويتيح الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 38.0، من تطبيق “فيس بوك مسنجر” لمستخدمي ساعة “آبل ووتش” إرسال واستقبال الرسائل الصوتية، والملصقات، وغير ذلك، فضلًا عن عرض والرد على الرسائل النصية.


وبالإضافة إلى ذلك، أصبح التطبيق يدعم مزايا المهام المتعددة أو تقسيم الشاشة على حاسبات آيباد اللوحية العاملة بالإصدار 9.0 من نظام “آي أو إس”، كما أصبح بالإمكان العثور على جهات الاتصال والمحادثات ضمن شاشة البحث الخاصة بالجهاز، وذلك بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون الذكية.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من مستخدمي نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية، تنزيل التطبيق الذي يبلغ حجمه 79.5 ميجابايتًا من متجر آب ستور.

يُشار إلى أن هذا التحديث يأتي بالتزامن مع إزالة آبل قليلًا من التطبيقات من متجر “آب ستور” ، مُعرِبةً عن قلقها من أن أمن البيانات الشخصية لبعض المستخدمين يمكن أن يتعرض للخطر في ظروف معينة، وفق ما قالت الشركة أمس الخميس.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )