• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

صفقات وعروض مذهلة لمحبي التقنية في “جيتكس شوبر”

بواسطة : حذيفة
 0  0  186
صفقات وعروض مذهلة لمحبي التقنية في “جيتكس شوبر”
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة يواصل آلاف المتسوقين تدفقهم على معرض جيتكس شوبر 2015 في قاعات الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي، سعيًا وراء اقتناء أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المعروضة بأفضل الأسعار في المعرض الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والذي يحتفل هذا العام بمرور 25 عامًا على إطلاقه.

وبوسع المتسوقين من جيتكس شوبر الحصول على صفقات مذهلة على جميع فئات الأجهزة من هواتف ذكية وحواسيب لوحية ومحمولة وشاشات تلفزيون وكاميرات رقمية ومستلزمات حاسوبية، فضلًا عن ألعاب الفيديو ونظم الترفيه والأجهزة المنزلية.

وقد شهد المعرض الذي انطلق السبت الماضي ويواصل فعالياته حتى السبت 10 أكتوبر، زيارة عشرات آلاف الزوار من المستهلكين والتجار الذين يحظون بفرص الاستفادة من الصفقات المجمّعة وعروض اثنين بسعر واحد، علاوة على الكثير من الجوائز والهدايا.



اشترِ وحلّق
تتيح إبسون، كبرى شركات تصنيع الطابعات في العالم، المجال أمام المتسوقين للحصول مجانًا على تذكرة طيران بالاتجاهين إلى عشر وجهات إقليمية بينها إسطنبول والقاهرة وشرم الشيخ وعمّان، عند شراء أي من منتجات إبسون بقيمة 600 درهم أو أكثر. ويمكن للمتسوقين تحصيل تذاكرهم المجانية بمراسلة إبسون على عنوان البريد الإلكتروني خلال عشرة أيام عمل بعد انتهاء مهلة الاستبدال أو الإرجاع التي تستمر لسبعة أيام.



تلفزيون مع سيارة
ويعود شرف دي جي مرة أخرى ليمنح المتسوقين في شوبر سيارة عند شراء شاشة تلفزيون من “إل جي”. إذ تقدّم الشركة تلفزيون OLED بتقنية 4K من “إل جي” بقياس 55 بوصة مع سيارة “بي إم دبليو” من طراز 318i بسعر مذهل قدره 103,999 درهمًا، وبتوفير يبلغ 50 ألف درهم من السعر الأصلي.

وبإمكان المشترين ذوي الميزانيات الأقل، شراء تلفزيون ذكي ثلاثي الأبعاد فائق الوضوح بقياس 55 بوصة من سامسونج بسعر 5,299 درهمًا (بتوفير يبلغ 1,499 درهمًا)، ويحصل المتسوق مجانًا على نظام “ساوندبار” الصوتي من “هاير” بقيمة 499 درهمًا، وقسيمة هدية بقيمة 1000 درهم.



أسعار أقلّ وهدايا أكثر
من جانبها، تعرض جاكيس للإلكترونيات تشكيلة ضخمة من المنتجات من أبرز العلامات التجارية، مانحة المتسوقين هدايا مذهلة مع كل شراء. فمن ينفق 500 درهم أو أكثر يدخل السحب للفوز برحلة سفاري مدفوعة النفقات إلى محمية ماساي مارا في كينيا. كذلك يمكن للزوار محاولة تخمين الصندوق الذي يحتوي على الهاتف الذكي المفضّل لديهم في لعبة “صندوقي المفضل” ليربحوا الهاتف إذا أصابت المحاولة، وتقام هذه اللعبة المثيرة يوميًا في خمسة أوقات عند الساعة 1:15 و3:15 و5:15 و7:15 و9:15. كذلك تمنح الشركة كل من يشتري شاشة تلفزيون سامسونج المنحنية الذكية من طراز SUHD والعاملة بتقنية 4K بقياس 65 بوصة، والتي تباع بسعر 14,999 درهمًا، جهاز “آيديا-باد” اللوحي من “لينوفو” بقيمة 799 درهمًا، بالإضافة إلى قسيمة هدية بقيمة 2,000 درهم.



سحوبات كبيرة
تقدّم بلج-إنس، شركة تجزئة الإلكترونيات الاستهلاكية التابعة لمجموعة الفطيم، تشكيلة مثير من العروض الترويجية والصفقات المجمعة خلال “جيتكس شوبر”، فبوسع المشترين ممن ينفقون 1000 درهم أو أكثر على المنتجات التي تبيعها الشركة، اختيار فرصة السحب على 5 فائزين بمبلغ 5 آلاف درهم، أو السحب على فائزين تعاد لهم قيمة مشترياتهم، وذلك طوال أيام المعرض.



وسيظل بوسع زوار المعرض في أيامه الأخيرة الحصول على فرصة الفوز بسيارة ميتسوبيشي باجيرو يوميًا، ونصف كيلو جرام من الذهب بقيمة 70 ألف درهم، ومسكوكات ذهبية من الإصدار الخاص بمناسبة المعرض الخامسة والعشرين بوزن 25 غرامًا وبقيمة 4,400 درهم، وقسائم عطلات رائعة بقيمة 45 ألف درهم، علاوة على منح دراسية جامعية وأحدث المنتجات الإلكترونية وغيرها الكثير.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار يوميًا بين الساعة 11 صباحًا و 11 ليلًا، وتباع تذاكر الدخول بسعر 30 درهمًا، وهي متاحة على أرض الحدث وفي عدد من متاجر “زووم”، علمًا بأن الدخول مجاني للأطفال دون سن الخامسة.

كما تتوفر تذكرة بسعر 10 دراهم للطلبة في مجموعات لا تقل عن خمسين طالبًا يتم التنسيق لزيارتها مسبقًا بين المؤسسات التعليمية وإدارة المعرض. مزيد من المعلومات متاح في الموقع.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )