• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

ارتفاع مبيعات الهواتف الذكية عبر الإنترنت بنسبة 32% خلال جيتكس شوبر 2015

بواسطة : حذيفة
 0  0  62
ارتفاع مبيعات الهواتف الذكية عبر الإنترنت بنسبة 32% خلال جيتكس شوبر 2015
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أعلن موقع “هاتفكم” hatifkom.com والمتخصص بمبيعات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على الإنترنت أن مبيعات الهواتف الذكية عبر المنصة الإلكترونية حققت ارتفاعًا بلغ 32% خلال معرض “جيتكس شوبر 2015”.

وفي هذا الصدد قال رامي مراد مدير العمليات في موقع “هاتفكم”: “تصدرت الهواتف الذكية اهتمامات زوار موقع هاتفكم خلال معرض جيتكس شوبر في الأيام الثلاثة الأولى حيث قفزت المبيعات بنسبة 30%، بينما جاءت الأجهزة اللوحية في المركز الثاني محققة زيادة وقدرها 24%، ثم الإكسسوارات والملحقات ثالثًا بزيادة وقدرها 20%”.

وأضاف رامي مراد أن مبيعات الهواتف الذكية واصلت النمو عالميًا لتبلغ نحو من 330 مليون وحدة في الربع الثاني من العام الجاري، بزيادة 13.5% مقارنة بنفس المدة من العام الماضي. بحيث لم يعد ينظر المستخدم إلى الهاتف الذكي على أنه مجرد هاتف بل تعدى ذلك وأصبحت الهواتف الذكية حاسبات محمولة وكاميرات وأجهزة تسجيل”.

يُشار إلى أن “هاتفكم” أطلقت عبر موقعها الإلكتروني عروضًا استثنائية عبر خصومات تصل إلى 50% على أجهزة مختارة من الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والاكسسوارات بمناسبة معرض جيتكس شوبر 2015 ، وتأتي هذه الحملة لمواصلة سلسلة عروضها والتي تسعى “هاتفكم” من خلالها إلى تقديم منتجات مختارة بعناية للعملاء الراغبين بالشراء وبأفضل الأسعار، حتى نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر 2015.

وأوضح رامي مراد أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها “هاتفكم” لتحفيز العملاء ومساعدتهم على شراء أجهزة لوحية وهواتف ذكية بأسعار جاذبة ومنافسة والاستفادة من هذه العروض، داعيًا عملاء ومحبي علامة “هاتفكم” للاستفادة من مدة العرض.

وأكد مراد خلال تصريحه أن “هاتفكم” والتي تعد أحدى مؤسسات مجموعة “فاست تيليكوم” العالمية ومقرها دبي ماضية في سياستها التوسعية لخدمات ما بعد البيع وخدمات الدعم الفني عبر إنشاء شبكة متكاملة من الفروع حول العالم.

وأشار مدير العمليات أن “هاتفكم” استطاعت خلال الفترة أن تعكس القيم الحقيقية من ناحية جودة الأجهزة المعروضة وخدمات التوصيل وخدمات ما بعد البيع، والوصول لمستوى ممتاز بخدمة العملاء الذين يشكلون الثروة الحقيقية والأساس المتين لتطورها وتوسعها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )