• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

ساعة أسوس ZenWatch 2 متوفرة الآن بمتجر غوغل بالولايات المتحدة فقط ب 150 دولار

بواسطة : حذيفة
 0  0  38
ساعة أسوس ZenWatch 2 متوفرة الآن بمتجر غوغل بالولايات المتحدة فقط ب 150 دولار
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أطلقت شركة أسوس النسخة الثانية من ساعتها الذكية ZenWatch 2 بمتجر غوغل في الولايات المتحدة الامريكية وهي أول ساعة ذكية تعمل بنظام Android Wear تم طرحها بها، ويقدر سعرها ب 149.99 دولار أمريكي، وهذا ثمن منخفض جدا مقارنة مع منافسيها من شركات آخرى، وقد سبق أن كانت حالة الجهاز على المتجر على “قريبا” إلا أنه وبدءا من اليوم أتيح للشراء.

واستخدم في الساعة الذكية لشركة أسوس شرائح المعالج Snapdragon 400 مع 4GB مساحة تخزين داخلية مع 0.5GB من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام).

في حين أن تصميم الساعة لا يتضمن أشياء وخصائص مثل مستشعر ضربات القلب أو مكبر الصوت، ويمكن أن يرجع الأمر إلى سعرها المنخفض، وتتوفر في نسختين من حيث الحجم واللون، النسخة الكبيرة منها باللونين البرونزي والأزرق ومقاسات 49.6×40.7 ملم، أما النسخة الثانية الأصغر فتأتي بجسم صلب ولون أبيض وهي بمقاسات 45.2×37.2 ملم، وهذه المقاسات طبيرة بالمقارنة مع أحجام الساعات الإعتيادية.

بالنسبة للنوذج الأكبر فيحمل شاشة AMOLED بمقاسات 320×320 بيكسل وبطارية من سعة 400mAh، في حين أن النسخة الأصغر تأتي بمقاسات 280×280 بيكسل وبطارية 300mAh، النمودجين محميان بزجاج Gorilla Glass ومقاومان للماء بشهادة IP67.

الغريب في أمر هذه الساعتين أن لهما نفس السعر مع اختلاف حجميهما وسعة البطارية، على الرغم من توفر بعض المؤشرات سابقا تشير إلى أن النسخة الأصغر ستكون أقل تكلفة.

ويسمي بعضهم ساعة ZenWatch 2 بساعة أندرويد وير الحقيقية الأولى للمبتدئين، كما يشيد إلى عمر البطارية الطويل وحزامها المصنوع من الجلد وسعرها المنخفض.

ونتوقع أن يتم إطلاقها أيضا على النسخة الأوربية من متجر غوغل في الأيام المقبلة إلى جانب مزيد من أحزمتها المعدنية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )