• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

جوجل تقوم بزيادة حجم تطبيقات أندرويد إلى 100 ميجابايت

بواسطة : حذيفة
 0  0  180
جوجل تقوم بزيادة حجم تطبيقات أندرويد إلى 100 ميجابايت
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة قامت شركة جوجل بتحديث سوقها الخاص لتطبيقات أندرويد جوجل بلاي بحيث أصبح يدعم حجم أقصى للتطبيقات 100 ميجابايت، وكان المتجر يدعم سابقاً تطبيقات يصل حجمها لحد 50 ميجابايت فقط الآمر الذي سيكون له تأثيرات كبيرة على استخدام وتثبيت تطبيقات أندرويد.

وسيسمح التحديث الجديد للمطورين بزيادة حجم تطبيقاتهم منذ البداية بشكل يجنبهم القيام بالطلب من المستخدمين تثبيت المزيد من التحديثات التابعة لنفس التطبيق بعد تثبيت التطبيق الأساسي مثل الألعاب.

وأعلنت جوجل: “ان الهواتف والأجهزة الذكية اليوم لديها قوة كبيرة يمكن استخدامها في وضع تعدد المهام والسماح بوجود ألعاب ذات كثافة رسوميات عالية، ونحن نتفهم أن هنالك تحدي لدى المطورين لتقديم تجربة استخدام لتطبيقاتهم متوافقة مع العتاد المتوافر في الأجهزة، ولذلك قمنا بزيادة حجم التطبيقات التي يمكن للمطورين إضافتها لمتجر جوجل بلاي في سبيل تسهيل الأمور عليهم”.

وسيستفيد العديد من المطورين بخلاف مطوري الألعاب من هذا التحديث، حيث يسمح هذا التحديث للمطورين بزيادة إمكانيات تطبيقاتهم وزيادة حجمها بدون الخوف من زيادة الحجم.

ولتوضيح الأمر فإن أحدث إصدار لتطبيق فيس بوك لنظام أندرويد يبلغ حجمه 44.64 ميجابايت، وفي حال رغبة فيس بوك زيادة الميزات المقدمة ضمن التطبيق من المحتمل أن يزيد حجمه عن 50 ميجابايت مما كان من غير الممكن.

وسيستفيد المطورين من زيادة حجم التطبيقات من ناحية تطوير تطبيقات أكثر تعقيداً وتحتوي على مميزات أكثر، ويساعدهم على الاستفادة من الطاقة الكاملة للهواتف الذكية ومعالجاتها، وتعتبر هذه الخطوة نقلة كبيرة من جوجل إلى الأمام بالنسبة لمطوري تطبيقات أندرويد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )