• ×
  • تسجيل

الجمعة 2 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

سكايب لأندرويد يحصل على تحديث يجلب دعم ساعات أندرويد وير الذكية

بواسطة : حذيفة
 0  0  196
سكايب لأندرويد يحصل على تحديث يجلب دعم ساعات أندرويد وير الذكية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة حصل تطبيق الدردشة الشهير سكايب على تحديث جديد لنسخته على نظام التشغيل أندرويد، يتيح للمستخدمين إجراء واستقبال المكالمات والرسائل مباشرة من الساعات الذكية العاملة بمنصة “أندرويد وير” Android Wear.

وأعلنت شركة مايكروسوفت، المالكة لخدمة سكايب، عن إطلاق الإصدار 6.4 من تطبيق الخدمة على الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل.

وقالت الشركة في منشور لها على مدونة سكايب إن الإصدار الجديد يجلب طرقًا جديدة لإدارة المحادثات على أجهزة أندرويد وير، مثل “موتو 360” Moto 360، و “هواوي ووتش” Huawei Watch، و “إل جي ووتش أروبين” LG Watch Urbane، و “أسوس زن ووتش” Asus ZenWatch.

ويتيح التحديث الجديد استخدام ميزة “صوت-إلى-نص” عن طريق التحدث إلى “المعصم”، كما يمكن للمستخدمين الاختيار من مجموعة من الردود المكتوبة مسبقًا، وحتى الرسم على الساعة للرد باستخدام رمز تعبيري.

وأوضحت سكايب أنه أثناء إجراء مكالمة، يمكن للمستخدم استخدام ساعة أندرويد وير لكتمـ أو تعليق، أو إيقاف، أو التحويل إلى مكالمة واردة أخرى.

ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق سكايب الذي يبلغ حجمه 33.29 ميجابايتًا من متجر جوجل بلاي.

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )