• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

آبل تعلن عن مبيعات قياسية للهاتفين iPhone 6s و iPhone 6s Plus

بواسطة : حذيفة
 0  0  151
آبل تعلن عن مبيعات قياسية للهاتفين iPhone 6s و iPhone 6s Plus
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أعلنت شركة آبل منذ قليل عن بيع ما يزيد عن 13 مليون وحدة من هاتفيها الجديدين “آيفون 6 إس”، و “آيفون 6 إس بلس”، خلال نهاية عطلة الأسبوع الماضي، لتحقق بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا، ولتتفوق على الرقم القياسي لمبيعات هاتف العام الماضي “آيفون 6″، كما توقعت.

كما أعلنت الشركة الأميركية في بيان لها أن الهاتفين سيُطرحان في 40 دولة إضافية ابتداءً من 9 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، بما في ذلك: المكسيك، وروسيا، وإسبانيا، على أن يُطرح بعدها بيوم في عدد من الدول العربية، هي: المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، والبحرين، والكويت، والأردن.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل “حققت أجهزة آيفون 6 إس و آيفون 6 إس بلس مبيعات هائلة تخطت مبيعات أي جهاز آخر في الأيام التالية لطرحها في تاريخ آبل. وقد عبّر العملاء عن رضاهم بالأجهزة وإعجابهم بميزتي اللمس ثلاثي الأبعاد والصور الحية، ونحن نتشوق إلى تقديم آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس إلى العملاء في بلدان أكثر بدءًا من يوم 9 أكتوبر”.

وكانت شركة آبل قد قالت قبل أيام إن الطلب على هاتفيها الجديدين “آيفون 6 إس” و “آيفون 6 إس بلس” سيتفوق على الرقم القياسي لمبيعات هاتف العام الماضي “آيفون 6″.

ويقدم الهاتف “آيفون 6 إس”، الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من الشهر الحالي، نفس تصميم إصدار العام الماضي، لكنه يأتي مع عدد من التحسينات على الكاميرا، والمعالج، والهكيل الخارجي، فضلًا عن ميزة جديدة أطلقت عليه آبل اسم “ثري دي تتش” 3D Touch، توفر للمستخدمين خيارات متعددة وفقًا لمقدار الضغط على الشاشة.

وكانت الشركة قد قالت الأسبوع الماضي إن الطلبات المسبقة للهاتفين “على خطى” نظيراتها للهاتفين “آيفون 6” و “آيفون 6 بلس” في أيلول/سبتمبر الماضي، عندما طُرح الجهازان وبِيع أكثر من 10 ملايين وحدة في غضون ثلاثة أيام فقط، وساعدت على آبل على تسجيل أرباح قياسية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )