• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

نظام ويندوز فون: أهم الأحداث خلال اسبوع

بواسطة : حذيفة
 0  0  263
نظام ويندوز فون: أهم الأحداث خلال اسبوع
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة شهد هذا الاسبوع مجموعة من الاخبار الهامة على مستوى نظام ويندوز فون مثل إطلاق هاتف جديد بإمكانية تشغيل إما نظام ويندوز فون 10 أو أندرويد وإطلاق تحديثات للعديد من التطبيقات الخاصة بحزمة أوفيس لنظام ويندوز فون 10 وإصدار نسخة جديدة تجريبية من نظام ويندوز فون 10

إطلاق نسخة تجريبية جديدة من ويندوز فون 10
أطلقت مايكروسوفت نسخة تجريبية جديدة من نظام ويندوز فون 10، وتم إصدارها لمستخدمي برنامج Insider الخاص بمايكروسوفت.

ولم تقم شركة مايكروسوفت بتقديم سجل بالتغييرات التي حصلت، ولكنها قامت بوضع عنوان للنسخة باسم تحديث للإعدادات والتكوينات، ويمكن لمستخدمي برنامج Insider تحميلها.

إطلاق تحديثات لتطبيقات أوفيس لنظام ويندوز فون 10
قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق نسخ جديدة محدثة لمجمل تطبيقات حزمة البرامج المكتبية أوفيس الخاصة بنظام ويندوز فون 10، وتبدو التحديثات كصيانة للتطبيقات، ولم تقدم الشركة أي معلومات حول التحديثات التي تمت.

وبإمكان مستخدمي نسخة المعاينة الخاصة بنظام ويندوز فون 10 الحصول على التطبيقات الجديدة وتثبيتها من متجر ويندوز، وتشمل Excel for Windows 10 Mobile وPowerPoint for Windows 10 Mobile وWord for Windows 10 Mobile وOneNote for Windows 10 Mobile.

مايكروسوفت تطلق تطبيق Outlook Groups
أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرحها لتطبيق Outlook Groups على أندرويد وكذلك ويندوز 10 للحواسيب والهواتف، وذلك تزامناً مع إطلاقها للنسخة الأحدث من حزمة التطبيقات المكتبية خاصتها أوفيس 2016، ويمكن لمستخدمي الحزمة المكتبية 365 التعامل مع التطبيق فيما بينهم بهدف الوصول لإنتاجية أفضل من قبل الفريق.

ويسمح التطبيق للمستخدم القيام بالمشاركة بسهولة مع مجموعات محادثات البريد الإلكتروني، ومشاركة الصور والرسائل مع شخص أو مجموعة، وكذلك التعاون بإستخدام تطبيق الملاحظات OneNote والتطبيق الآخر view Office documents، علاوة على عرض أو إنشاء وثائق أوفيس وورد، إكسل، باور بونت مع مجموعتك، ويجب أن تكون أحد مستخدمي الحزمة المكتبية 365.

شركة Elephone تطلق هاتف مزودج الإقلاع
أطلقت شركة Elephone هاتفا الرائد الجديد الذي يحمل اسم Elephone Vowney، وبإمكان الهاتف تشغيل نظامي ويندوز فون 10 أو أندرويد من خلال نفس الهاتف والعتاد.

ويأتي الهاتف بنسختين إحداهما تعمل بمعالج Mediatek MT6795 ثماني الأنوية ويعمل بنظام أندرويد فقط، بينما تعمل النسخة الثانية بمعالج من شركة إنتل رباعي الأنوية وبالإمكان تشغيل الهاتف إما بنظام أندرويد أو ويندوز فون 10.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل، وبطارية سعة 4,200 ميلي أمبير، وشاشة قياس 5.5 إنش بدقة QHD، و3جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وسيتواجد في الأسواق ابتداءً من 10 أكتوبر، ويبلغ سعره 300 دولار.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )