• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

"بقعة ضوء8" وفسحة جديدة من الكوميديا

يشهد عودة أيمن رضا وباسم ياخور معاً

بواسطة : admin
 0  0  498
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 يعود المسلسل الكوميدي الشهير "بقعة ضوء" بجزئه الثامن بمحاولة لتكريس كوميديا الموقف عن طريق الفريق الواحد حيث يعتمد بلوحاته كل ما هو طريف وساخر, ويحاول الاقتراب من الهموم اليومية المعاشة بقالب كوميدي وبخفة ظل في التناول والأداء, والعمل من تأليف مجموعة من الكتّاب ومن إخراج المخرج عامر فهد.. سيريانيوز زارت كواليس التصوير في فيلا على طريق المطار بدمشق والتقت نخبة من نجوم العمل..
وقال مخرج العمل عامر فهد "شارفنا على الانتهاء من تصوير العمل الذي يضم هذا العام نخبة كبيرة من النجوم ويشهد عودة للفنانين باسم ياخور وأيمن رضا معاً, ونتمنى أن نكون قد استطعنا أن نقدم في الجزء الثامن لوحات كوميدية ناقدة بنبض وإحساس الشارع", مشيراً إلى أن "هذه تعتبر تجربته الإخراجية الأولى في مسلسل بقعة ضوء, وأنه حاول جاهداً عكس رؤيته الخاصة وإحساسه في إخراج العمل".
وعن مشاركتها في العمل قالت الفنانة وفاء موصلي لسيريانيوز "مسلسل بقعة ضوء بحلقاته المنفصلة المتصلة يضع الممثل تحت اختبار الأدوات الإبداعية ما يحتاج إلى سرعة البديهة", لافتة إلى أن "اللوحات تحمل لهذا العام مواضيع ساخنة وتلامس ما يحدث في واقعنا اليومي المعاش".
أما الفنان الشاب ميلاد يوسف فيشارك للمرة الأولى في مسلسل "بقعة ضوء" وعن تجربته في العمل قال "أنا من أشد متتبعي بقعة ضوء بكل أجزائه ورأيت أنه من الضروري المشاركة في هذا العمل الجماهيري وخاصة أنه يمس كل الناس وليس محصوراً بأشخاص معينين", لافتاً إلى أن "المزاج العام بحاجة لإلقاء الضوء على المشاكل الاجتماعية وخاصة في ظل الأزمة التي تمر بها سورية".

في حين اعتبر الفنان عدنان أبو الشامات أن مسلسل بقعة ضوء له لونه ونكهته الخاصة وخاصة في ظل تعدد الأبطال, مشيراً إلى أن "كل مخرج على مدار الأجزاء الثمانية يحاول إعطاء العمل شيء من إحساسه ورؤيته في إطار طرح اجتماعي ناقد كوميدي يضيء على العديد من الأمور في المجتمع السوري.

فيما أشارت الفنانة أمل عرفة إلى أنها تجسد شخصيات متعددة لنماذج وشرائح اجتماعية مختلفة, مشيدة بالمخرج عامر فهد وبرؤيته الإخراجية المميزة في بقعة ضوء, متمنية أن ينجح الجزء الثامن في ملامسة هموم الناس وواقعهم اليومي ويكون فسحة كوميدية لطيفة في شهر رمضان الكريم".

كما تشارك الفنانة الشابة رنا شميس في مجموعة من اللوحات وعن رأيها بمسلسل بقعة ضوء قالت "العمل فيه تشاركية كبيرة جداً بين الممثلين والكتّاب, وأنا أعتبر أن الشرط الأساسي لنجاح بقعة ضوء كم النجوم المتواجدين فيه", مشيرة إلى أنها "تستمتع جداً في العمل ببقعة ضوء رغم صعوبة أداء اللوحات الكوميدية الساخرة, مؤكدة أن العمل يعطي للفنان مساحة كبيرة للتجريب, ويدفع الممثل إلى خلق كل ما هو متميز على صعيد الأداء".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )