• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

نظام ويندوز فون: أهم الأحداث خلال اسبوع

بواسطة : حذيفة
 0  0  304
نظام ويندوز فون: أهم الأحداث خلال اسبوع
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة شهد هذا الاسبوع مجموعة من الاخبار الهامة على مستوى نظام ويندوز فون مثل إصدار مايكروسوفت لنسخة من ويندوز 10 تسبب أعطال في الهواتف وتعمل الشركة على إصلاحهم كما ان المساعد الشخصي كورتانا سيكون متواجد ضمن نسخ سيانوجين الخاصة بنظام أندرويد كما تشير الأخبار إلى قيام مايكروسوفت بالتركيز على الهواتف الرائدة

مايكروسوفت تعمل على إصلاح الهواتف التي تعطلت بسبب تحديث ويندوز 10
أطلقت مايكروسوفت هذا الاسبوع نسخة تجريبية جديدة من نظام ويندوز فون 10 تحمل رقم بالبناء 10536 لمستخدمي Insider.

وتسببت النسخة بتعطيل العديد من الهواتف الخاصة بالمستخدمين حيث اتضح ان التحديث مخصص لهواتف محددة، وسمح خلل ضمن اختبار الاجهزة المتوافقة مع التحديث بتحميلها لجميع الأجهزة مما سبب الأعطال.

وتعمل مايكروسوفت على إصلاح هذه الهواتف حيث صرح أحد المسؤولين في الشركة بان الطريقة الوحيدة لإصلاح الهواتف هي القيام بإعادة تحميل وتركيب صورة المصنع.

وصرحت مايكروسوفت بإن إصلاح الهواتف هو أولولية بالنسبة إليها وان الشركة لديها فريق مخصص من اجل مساعدة المستخدمين المتضررين.

المساعد الشخصي Cortana من مايكروسوفت سيتم تضمينه داخل أندرويد بشكل كامل
أعلن الرئيس التنفيدي لشركة Cyanogen المطورة للنسخة المعدلة من نظام أندرويد Cyanogenmod عن تضمين المساعد الشخصي Cortana من مايكروسوفت داخل نظام أندرويد بشكل كامل.

وصرح كيرت ماك ماستر الرئيس التنفيذي للشركة لموقع Internal Business Times، إن الشركة تعمل مع مايكروسوفت لتضمين المساعد الشخصي داخل جميع طبقات نظام تشغيل Cyanogen المبني على أندرويد. وأضاف أن المساعد الشخصي متوفر حاليًا كتطبيق لنظام أندرويد، لكن للاستفادة من جميع ميزاته يجب دمجه داخل النظام بشكل كامل.

ولم تعلق مايكروسوفت حتى الآن على تصريحات كيرت، لكنها وقعت في شهر أبريل/نيسان من العام الجاري على عقد شراكة مع Cyanogen لتضمين منتجات مايكروسوفت مثل أوفيس، وسكايب وخدمة Onedrive للتخزين السحابي داخل الإصدارات القادمة من نظام التشغيل.

مايكروسوفت تركز على الهواتف الرائدة
تعمل مايكروسوفت على إعادة اختراع استراتيجيها الخاصة بالهواتف المحمولة عن طريق طرحها عدد قليل من الهواتف الرائدة، وستقوم الشركة بالتركيز على الهواتف من ناحية القيمة والأعمال.

وتحدث كريس كابوسيلا نائب الرئيس التفنيذي ومدير التسويق في شركة مايكروسوفت حول نظرة الشركة المتعمقة فيما يخص الهواتف والأجهزة التي سيتم إدراجها صمن هذه الفئات.

وأضاف ان الشركة تحاول بناء هواتف تعمل بنظام ويندوز فون تكون موضع فخر بالنسبة لمقتنيها، وان الشركة تحاول بناء هواتف موجهة للسوق الراقية.

وتحدث على التكامل بين الهواتف والأجهزة اللوحية والحواسيب المكتبية أو المحمولة بواسطة نظام ويندوز فون 10 القادم ونظام ويندوز 10.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )