• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

الفيديو الترويجي للعبة “فيفا 2016” يحقق مشاهدات عالية مع اقتراب إطلاق اللعبة رسميا

بواسطة : حذيفة
 0  0  165
الفيديو الترويجي للعبة “فيفا 2016” يحقق مشاهدات عالية مع اقتراب إطلاق اللعبة رسميا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة  اقترب عدد مرات مشاهدات الفيديو الترويجي الموجه لمحطات التلفزة من إصدار عام 2016 من لعبة كرة القدم الشهيرة “فيفا”، التي تطورها شركة “إلكترونيكس آرتس” Electronics Arts، من 2.5 مليون وذلك بعد إطلاقها بثلاثة أيام فقط.

وكانت شركة “إلكترونيكس آرتس”، المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو، قد أطلقت الفيديو يوم الأربعاء الماضي قبيل الموعد الرسمي لإطلاق لعبة “فيفا 2016” المقرر في 22 أيلول/سبتمبر الجاري.

ويبرز الفيديو، الذي جاء تحت عنوان “العب جميلًا” Play Beautiful ولا تتجاوز مدته دقيقتين، العديد من مشاهير كرة القدم حول العالم، من أمثال الأرجنتيني نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وأسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، إضافة إلى الأرجنتيني لاعب نادي مانشستر الإنجليزي، سيرجيو أغويرو، ولاعبة كرة القدم الأميركية ألكس مورغان، ونجم كرة السلة الأميركي، كوبي براينت.

وكانت شركة “إلكترونيكس آرتس” قد أعلنت في أيار/مايو الماضي أن لعبة “فيفا 2016” ستضم عنصرًا نسائيًا لأول مرة في تاريخ اللعبة، وستضم اللعبة عددًا من الفرق العالمية، بما في ذلك ألمانيا، والولايات المتحدة، وفرنسا.

وتأمل الشركة أن تساعد التحسينات التي أُدرجت على اللعبة مقارنة بإصدار عام 2015 على جعل اللعبة “مرحة، وعادلة، وآمنة” لكافة اللاعبين.

وتعتزم إلكترونيكس آرتس إطلاق لعبة “فيفا 2016” رسميًا يوم الثلاثاء المقبل في أميركا الشمالية، ويوم الخميس في أوروبا، وذلك للحواسيب الشخصية، إلى جانب منصات ألعاب الفيديو الشهيرة، مثل إكس بوكس ون، وإكس بوكس 360 من مايكروسوفت، وبلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 3 من سوني.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )