• ×
  • تسجيل

الجمعة 2 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

هواوي تعتزم الكشف عن أحدث ابتكاراتها خلال جيتكس 2015

بواسطة : حذيفة
 0  0  95
هواوي تعتزم الكشف عن أحدث ابتكاراتها خلال جيتكس 2015
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أعلنت شركة هواوي عن برنامجٍ شاملٍ من الأنشطة والفعاليات تعتزم إطلاقه في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام، حيث ستعرض فيه ابتكاراتها ومنتجاتها الجديدة التي تسعى من خلالها المساعدة في تطوير بنى تحتية أكثر اتصالا والتحول نحو عالم أكثر تواصلاً وذكاءً حسب وصفها.

وقالت هواوي أنه من المقرر أن يُشارك خبراء إقليميين وعالميين تابعين للشركة في معرض جيتكس لتبادل الأفكار حول كيفية تطوير إنترنت الأشياء والمدن الأكثر ذكاءً، والتي يتوقع أن تلعب دوراً فاعلاً ً في تحسين نوعية حياة الناس ومجريات أعمال المؤسسات والشركات وتواصلهم مع جمهورهم في منطقة الشرق الأوسط خلال العقد المقبل.

image


وقال تشارلز يانغ، رئيس شركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط: “تتسارع وتيرة توسع حدود إنترنت الأشياء ويتغير عالمنا معها وتتحول المدن مع تطور التكنولوجيا إلى مدن ذكية وآمنة. وهناك مدن في الشرق الأوسط أصبحت اليوم فعلياً أكثر ذكاء وتواصلاً، وتغيرت الطريقة التي يتفاعل بها مواطنيها مع المؤسسات فيها. وتسعى ‘هواوي’ في معرض جيتكس هذا العام للتركيز على فاعلية إنترنت الأشياء وتسليط الضوء على الإمكانات الكبرى لها على صعيد إيجاد تقنيات مفتوحة ومرنة وواسعة الانتشار. ونتطلعُ أيضاً خلال معرض جيتكس 2015 إلى مواصلة تعزيز علاقتنا مع كبار المسؤولين، والشركاء الاستراتيجيين، ومقدمي الخدمات، والعملاء من جميع أنحاء المنطقة، مع استمرار تقديم الابتكارات التقنية المتنوعة لمساعدتهم على تحسين أدائها”.

وتسلط الضوء هواوي في جيتكس 2015 على حلول تقنية يمكنها توفير أنظمة مرنة وموثوقة وآمنة، فضلا على الاتجاهات الرئيسية التي تقود دفة الحلول التقنية المبتكرة المتعلقة بصناعة تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط مثل الحوسبة السحابية، وشبكات المدن الأكثر أماناً، وخدمات الاتصالات فائقة السرعة، والحلول الذكية لتقنيات إنترنت الأشياء القائمة على شبكة الجيل الرابع، وتقنيات الشبكات المعرَّفة بالبرمجيات.

وأكدت هواوي أنه وفي إطار خطتها لتطوير أعمالها في سوق قطاع المشاريع والمؤسسات والشركات، ستكشف الشركة النقاب عن سلسلة من الحلول التقنية المتطورة والابتكارات الجديدة، بالإضافة إلى تقديم عروض مباشرة تشرح فيها كفاءة وتطبيقات تقنياتها جنباً إلى جنب مع دراسات تفاعلية أخرى تتضمن شروحات استراتيجية للقطاع الحكومي والشركات حول كيفية التعامل مع استخدام تقنيات إنترنت الأشياء في البنية التحتية.

وفي نفس السياق، تعتزم هواوي خلال معرض جيتكس استعراض مجموعة من الابتكارات الخاصة بالحلول التقنية المعرَّفة بالبرمجيات فائقة السرعة، وشبكات الحرم الجامعي فائقة السرعة، وتطبيقات إنترنت الأشياء، وكذلك مركز بيانات سحابيّ قائم على الخدمات، وحلول الاتصالات الحيوية لشبكة الجيل الرابع الإلكترونية، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الاتصالات الموحدة (UC) وتقنيات التقارب مثل حلول مؤتمرات الفيديو فائقة الوضوح، جنباً إلى جنب مع العديد من الحلول والابتكارات الأخرى. وعلاوة على ذلك، تعتزمُ هواوي استعراض كيفية الاستفادة من مجموعة متكاملة من الحلول المبتكرة لخلق ميزة تنافسية في مجال أعمال قطاعات النفط والغاز، والنقل، والخدمات الحكومية، والضيافة، والتعليم، والرعاية الصحية، والخدمات المصرفية.

وستسلط شركة هواوي الضوء على أحدث التطورات في تقنيات شبكات النطاق العريض مثل الألياف البصرية، وشبكة الجيل الرابع المتقدمة، والجيل الخامس من تقنيات النطاق العريض، وهي تقنيات متطورة تعتبر بمثابة الأساس اللازم للوصول السريع والشامل لخدمات النطاق العريض فائقة السرعة.

يذكر أن شركة هواوي ستتواجد خلال معرض جيتكس 2015 في قطاع جلف كومس في قاعة زعبيل ZE20.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )