• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

جيمالتو تطرح أغطية إلكترونية للجواز الإلكتروني التركي

بواسطة : حذيفة
 0  0  73
جيمالتو تطرح أغطية إلكترونية للجواز الإلكتروني التركي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أعلنت جيمالتو الشركة المتخصصة في مجال الأمن الرقمي، عن توريد “سيلايز إي كوفر” Sealys eCover لجوازات السفر الإلكترونية لكل من شركات دارفن، وتوركيش مينت، وستامب برينتغ هاوس، حيث تعد جيمالتو المزود الرئيسي لبرنامج الهوية التركية بعد تطبيق حلّ “جيمالتو” نظام “كوسيس” للشرطة الوطنية.

وتزود شركة جيمالتو الآن وفقاً لبنود العقد الجديد السلطات التركية بخدمة كاملة وشهرية خاصة بجوازات السفر، من خلال تقديم خطة تنفيذ تتكون من مرحلة واحدة. حيث يعد إصدار جوازات السفر الإلكترونية بالنسبة لخمسة وسبعين مليون مواطن تركي، بمثابة مساعدة للتطبيقات الجديدة وكذلك التجديدات.

وقال تومي نوردبيرغ ، نائب الرئيس الأول لبرامج الحكومة لأوروبا وآسيا الوسطى وتركيا لدى شركة جيمالتو:”تعد البرمجية الجديدة والآمنة والمدمجة في الجواز الإلكتروني التركي المفتاح لتقديم تجربة سفر أفضل للمواطنين، وسنستمر في تطوير عروضنا بشكل أكبر للهيئات الحكومية التركية مع تقديم الأفضل من المنتجات والخدمات.”

تجدر الإشارة أن جيمالتو توفر برمجية ايكاو، وفقاً لاتفاقية متعددة السنوات، للمعايير المشتركة المعتمدة، حيث تم دمجها في بطانة الجواز الشديدة المتانة بالإضافة إلى وجود معالج دقيق وآمن، حيث يتضمن منتج جيمالتو Sealys eTravel أحدث نظام تشغيل يتوافق مع ايكاو ويضمن اندماج سلس في عمليات الجواز الإلكتروني الخاصة بدارفن .

image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )