• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سامسونج العلامة التجارية الأكثر تداولاً في السعودية للسنة الرابعة على التوالي

بواسطة : حذيفة
 0  0  81
سامسونج العلامة التجارية الأكثر تداولاً في السعودية للسنة الرابعة على التوالي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة حققت شركة سامسونج المركز الأول كأكثر العلامات التجارية تداولاً في المملكة العربية السعودية للسنة الرابعة على التوالي، جاء ذلك في استطلاع التصنيف الخاص بالعلامات التجارية لعام 2015م الذي أجرته “BrandIndex YouGov” لاستشارات الأبحاث الدولية، لقياس التصور العام لآلاف العلامات التجارية في مختلف القطاعات. وفي عام 2014 تم هذا التصنيف للمستهلكين في 20 دولة، واحتلت سامسونج الصدارة في 10 دول.

وتصدرت سامسونج تصنيف عام 2015 محققة المركز الأول 40,7 نقطة كأكثر العلامات التجارية تداولاً في السعودية، وتعليقاً على هذا الإنجار، قال كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية: ”إن شركة سامسونج تسعى دائماً إلى التفوق في مجال الالكترونيات بتقديم منتجات نوعية ومتميّزة بأحدث التكنولوجيا المتطورة والذكية لخدمة المستهلكين، مؤكداً بأن سامسونج ستواصل مسيرة النجاح والتميّز لإثبات قدرتها في توفير أحدث إبداعات سامسونج التقنية التي تفتح آفاقًا واسعة أمام تكنولوجيا التطور، وتواكب رغبات المستهلكين، وتتجاوز تطلعاتهم بتقديم تقنيات جديدة ومبتكرة في كل بيت”.

وبادرت شركة سامسونج بإطلاق برنامج “براعم التقنية” بالشراكة مع مؤسسة تكافل الخيرية لدعم طلاب تكافل بالتقنيات الذكية. حيث قامت شركة سامسونج بتوزيع 2500 جهاز كمبيوتر سامسونج للطلاب والطالبات في 1,134 من المدارس الحكومية للبنين والبنات في 23 محافظة بجميع أنحاء السعودية، لدعم الطلاب ومساعدتهم على تنمية مهاراتهم التقنية، وتوسيع مداركهم بتوفير هذه الأجهزة الشخصية التي تساعدهم على التطبيق العملي في المجال التقني وتطوير مستواهم التعليمي.

كما وقعت سامسونج اتفاقية مع مدرسة المعرفة الدولية بجدة JKS لبيع 2500 جهاز سامسونج جالكسي تاب 3 لاستخدامها من قبل الطلاب في المراحل الابتدائية والمتوسطة والعليا لدعمهم ومساعدتهم على التفوق الأكاديمي بتحويل الفصول الدراسية إلى التعليم الإلكتروني.

وسجلت سامسونج حضوراً مميزاً في جميع أنحاء السعودية، من خلال مبادرتها “رحلة حول المملكة” التي تعتبر أول مبادرة من نوعها للوصول إلى جميع أبناء المملكة، وتتيح الفرصة لهم للاستمتاع والتفاعل مع أحدث منتجات سامسونج الذكية والمتطورة لإثراء حياة الناس وتحسين أسلوب حياتهم نحو الأفضل. وتمثلت الحملة في معرضين متنقلين تم تجهيزهما وتهيئتهما بأحدث منتجات وتقنيات سامسونج الذكية والمتطورة، لتبادل فلسفات سامسونج مع المتسهلكين وليظهروا ما يميّز مدنهم من معالم وعادات وتقاليد في كل منطقة على حدة ودمجها مع فلسلفة سامسونج لإحداث المزيد من التطور في حياة الناس.

وكذلك أطلقت سامسونج مبادرتها العالمية Launching People لإطلاق قدرات الناس، لأول مرة في السعودية، لمواصلة جهودها لتوفير أفضل الأدوات المتطورة لمساعدة الشباب السعودي على إطلاق أفكارهم وابتكاراتهم. حيث تعتبر المبادرة برنامج طموح يهدف إلى اكتشاف ومشاركة ودعم أفكار ومواهب الناس في جميع أنحاء المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج نجحت في عام 2014 بتوقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية هامة مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بهدف إنشاء معاهد تدريب تقنية متطورة في السعودية “معهد سامسونج التقني” في كل من الرياض وجدة والمدينة المنورة بأحدث التكنولوجيا المتطورة والأجهزة التقنية الحديثة لتدريب الطلاب السعوديين في المجال التقني باشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )