• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

فيديو .. هدف بيكهام من ركنية

بواسطة : admin
 0  0  565
فيديو .. هدف بيكهام من ركنية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 







هدف بيكهام من ركنية في شباك شياجو فاير عند الدقيقة 65 ظل حديث المواقع الإلكترونية والصحف الإنجليزية والأميركية خلال الثلاثة أيام الماضية، وكذلك كان حديث كل من في غرف خلع ملابس جالاكسي.

قائد المنتخب الأميركي "دونوفان" قال للنسخة الأميركية لجول.كوم "لم أتوقع أن يلعب بيكهام لمدة 90 دقيقة، وعندما شارك لمدة 30 دقيقة خلال الشوط الثاني منح الفريق أكثر من طاقته ولعب عدد دقائق إيجابية، لقد أخبرت بيكهام في الملعب ألا يرهق نفسه أكثر من ذلك والحمد لله أننا حصلنا على الهدف في الوقت المناسب".

بيكهام تعرض لإصابة في عموده الفقري الشهر الماضي وغاب بسبب تلك الإصابة عن الملاعب طويلاً، لكنه تحامل على نفسه كي يبقى على الميدان بداية هذا الأسبوع ونجح في الحصول على إشادة الجميع.

وقال بروس آرينا "انه حقاً لاعب قوي وصعب، لا يزال محافظاً على نجوميته الكبيرة، قال لي أنه مرهق قليلاً لكنه أبدى استعداداً للعب، لقد أراد ذلك لتحقيق الفوز ونجح في تحقيق مبتغاه".

وقال دونوفان في نهاية حديثه "أعلم أن اللعب بالإصابة أمر مؤلم حقاً، ولكن بيكهام رجل مُحارب..لقد قضى الكثير من الوقت خارج الملعب في الإصابات لكنه يريد اللعب أكبر قدر ممكن من المباريات رغم هذا الألم..أنا مُعجب ببيكهام كثيراً".

يذكر أن دونوفان سبق وانتقد بيكهام لعدم عودته في الموعد المحدد عقب انتهاء إعارته مع ميلان عام 2010 لتتوتر العلاقة بينهما قبل ان تعود الأمور لنصابها الصحيح منتصف العام الماضي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )