• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

كارل بي يعترف: لقد أفسدنا إطلاق هاتف OnePlus 2

بواسطة : حذيفة
 0  0  178
كارل بي يعترف: لقد أفسدنا إطلاق هاتف OnePlus 2
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة نشر كارل بي أحد مؤسسي شركة ون بلس المصنعة لهاتف OnePlus 2 اعتذاراً على المنتدى الرسمي للشركة، وأشار كارل بي إلى أن الشركة فشلت في إطلاق هاتف OnePlus 2 بشكل جيد، على الرغم من أنهم وعدوا بأن عملية إطلاق الهاتف وبيعه ستكون أفضل من الهاتف السابق OnePlus One.

بدأ كارل كلامه: “لقد أفسدنا في السابق إطلاق هاتف OnePlus One وعلى الرغم من ان مستوى المخازن كان جيداً ولكن كان من الصعب للغاية أن يحصل المستخدمون على الهاتف، وذلك حتى بعد مرور أشهر على إطلاق الهاتف، واستمر الأمر كذلك، ولكن كنا نشر بإرتياح نوعاً ما بسبب أننا كنا صغاراً وقتها وكنا نحاول أن نتعلم ونظهر للعالم بأننا يمكن أن نفعل الأمر بشكل أفضل في المرة القادمة”.

وأكمل كارل: “ومع إطلاق هاتف OnePlus 2 كان لدينا خطط وردية وكنا أكثر ثقة بأنفسنا وقمنا بتجهيز المزيد من المخزون وأخبرنا مستخدمينا بأن الحصول على الهاتف سيكون أسهل بحوالي 30 إلى 50 مرة من ناحية الحصول على الدعوات الخاصة بالشراء، ولا يوجد داعي للقلق، ومع ذلك وبعد مرور شهر من التاريخ الأولي للشحن والتأخير يبدو اننا أخطائنا مرة أخرى، وأود الاعتذر نيابة عن شركة ون بلس بسبب التأخير”.

وصرح كارل: “نحن أسفون من جميع معجبينا، لقد كنا متحمسون جداً عندما شاهدنا ردة فعل الأشخاص حول التشويق الحاصل لهاتف OnePlus 2، ونحن نعرف كيف يشعر من ينتظر شئ يريده حقاً، نحن نقدر الثقة والدعم الذي قدمتموه لشركة صغيرة نسبياً وغير معروفة مثل ون بلس، ونحن نعلم أنكم مخلصين لنا، ولا تريدون شيئاً أكثر من رؤيتنا نحقق النجاح، ولذلك لدينا شعور فظيع باننا خذلناكم للمرة الثانية”.

كما أضاف كارل: “نحن أسفون من جميع شركائنا ونحن نعلم صعوبة القيام بإدارة الأعمال التجارية ونعلم الكيفية التي تم إنشاء الشركات بها لتعمل بكل كفاءة وذكاء ونحن نعلم كمية التخطيط والتنسيق الذي تشاركنا فيه من أجل إطلاق الهاتف الجديد وكمية الوقت التي استغرقتوها لكي تعرفوا كيفية العمل مع فريقنا الشاب صاحب الخبرة”.

وأضاف كارل: “نحن أسفون من جميع فريقنا، لقد أدى هذا التأخير إلى تحمل شركة ون بلس تكاليف ضخمة وكذلك تسبب بضرر كبير لسمعة شركتنا”.

وشرح كارل حول الموضوع: “الحقيقة أن قطع العتاد صعبة للغاية، وهنالك الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها مثل التدفق النقدي والمخزون وسلسلة التوريد والإنتاج ولكل خطوة من خطوات العمل هنالك معوقات وهنالك ألغام أرضية بالنسبة للمبتدئين ولكن كل هذا الكلام ليس عذراً لنا”.

وكرر كارل: “نحن نقدم اعتذارنا من الجميع ولانعلم هل سيكون صالحاً عند الجميع أو لا، ولكن الحقيقة ببساطة أننا فشلنا مرة أخرى وأعتذر عن ذلك ولكن لن نقوم بإطلاق المزيد من الوعود المستقبلية والخطط، بل سنقوم بدلاً من ذلك بالتركيز على إظهار كيف قمنا بتحسين عملنا بشكل فعلي”.

وتحدث كارل حول العديد من النقاشات التي دارت حول كيفية إرضاء المعجبين: “لقد قمنا بالكثير من النقاشات خلال الأيام القليلة الماضية حول كيفية تعويض معجبينا حول التأخير الحاصل، وأحد أفضل الأفكار التي توصلنا لها هي القيام بفتح المبيعات بدون دعوات لمدة تصل إلى ساعة كاملة في وقت لاحق من هذا الشهر أو أوائل العام المقبل للتخفيف من بطئ عملية التسجيل والحصول على دعوات وسنحتاج للقيام بذلك لإعادة النظر في عملية الإنتاج وتحديد متى يمكننا القيام بذلك بشكل فعلي وسنقوم بإطلاعكم عن ذلك عن طريق الموقع الرسمي”.

وكتب كارل في النهاية: “ومع بدأ عمليات الشحن الفعلي لهاتف OnePlus 2 هذا الاسبوع، نتمنى من جميع جمهورنا تزويدنا برأيهم وملاحظاتهم حول المنتج بشكل عام وسيكون ذلك مساعدة كبيرة لنا في سبيل تحسين منتجاتنا وأدائنا”.

وكانت شركة ون بلس قد أعلنت نهاية شهر يوليو السابق عن هاتف OnePlus 2، ومنذ شهر بالضبط أعلنت الشركة عن توفر الهاتف للبيع عبر موقعها الرسمي عن طريق الدعوات، والتي وصلت لحد الآن إلى 5,200,351 تسجيل طلب دعوة للشراء، ولكن للأسف الحصول على دعوة لكي تتمكن من شراء الهاتف شئ شبه مستحيل.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )