• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

يوتيوب يسعى لافتتاح استديو للإخراج في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية

بواسطة : حذيفة
 0  0  137
يوتيوب يسعى لافتتاح استديو للإخراج في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة يُمكن للناشرين وأصحاب القنوات الذين يملكون أكثر من 2500 مُتابع في يوتيوب استخدام الاستديو مجانًا

أعلنت شركة جوجل اليوم عن سعيها لافتتاح استديو يوتيوب للإخراج الفني في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو ضمن برنامج Youtube Space.

وسيتم افتتاح الاستديو في أحد الأحياء المهجورة الذي تعمل الدولة على إعادة تأهيله استعدادًا للأولومبيات الصيفية التي سوف تُقام العام المُقبل في المدينة، حيث تم اختيار أحد المخازن التي تمتد على مساحة 2000 متر مُربع لتكون استديو يوتيوب الجديد على أن يكون جاهزًا عام 2016 دون الكشف عن موعد مُحدد.

ويُمكن للناشرين وأصحاب القنوات الذين يملكون أكثر من 2500 مُتابع في يوتيوب استخدام الاستديو مجانًا والاستفادة من التجهيزات الموجودة لإنتاج محتوى صوتي ومرئي عالي الجودة.

ورحّبت مُحافظة المدينة بهذه الخطوة من جوجل مُعتبرةً أن هذا الاستثمار من شأنه تحفيز بقية الشركات لأخذ خطوة مُماثلة في المدينة.

وكانت جوجل قد أطلقت استديو للإنتاج الفني قبل عام تقريبًا في مدينة ساو باولو بالتعاون مع معهد Criar، وهو مُنظمة غير ربحية تهدف إلى تأهيل الشباب في مجال الإعلام والإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

وبدأ برنامج Space من يوتيوب في عام 2012، ويهدف إلى تجهيز المُنشآت وتزويدها بأحدث الأدوات اللازمة لإنتاج مُحتوى عالي الجودة لمشاركته على يوتيوب.

يُذكر أن جوجل أعلنت في شهر أغسطس/آب المُنقضي عن توجهها لإفتتاح استديو يوتيوب لإنتاج الفيديو في مدينة مومباي الهندية ليكون الثاني من نوعه في آسيا بالتعاون مع أكاديمية Whistling Woods International للإنتاج السينمائي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )