• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

ملتقى “عرب نت الرياض 2015” ينطلق منتصف ديسمبر المقبل

بواسطة : حذيفة
 0  0  127
ملتقى “عرب نت الرياض 2015” ينطلق منتصف ديسمبر المقبل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة يعود الملتقى الرقمي السنوي الأكبر “عرب نت” ArabNet إلى المملكة العربية السعودية، ويستعد الحدث لاستقبال أكثر من 1000 مشارك، و80 متحدثًا ورائد أعمال، و40 شركة وعارضًا من المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط والعالم.

ومن المتوقع أن يحضر هذا الحدث الذي ينعقد لمدة 3 أيام، مشاركون من مختلف مجالات الصناعة الرقمية وخارجها الذي يتخلله أكثر من 30 محادثة وندوات نقاشية وأكثر من 15 ساعة من ورشات العمل بالإضافة إلى مسابقات كاملة مخصصة للشركات الناشئة في جميع المراحل، لاسيما المقتطفات التقنية التي يتم إدراجها للمرة الأولى.

وفي هذا الصدد، أكد المدير التنفيذي لـ “عرب نت”، عمر كريستيدس إن: “المملكة العربية السعودية هي واحدة من الأسواق الأكثر أهمية ودينامكية لوجود أي شركة رائدة فيها. الجميع متحمس جدًا للمشاركة في المناقشات والبقاء على اطلاع على أحدث الاتجاهات والتواصل لخلق ابتكارات الغد.”

ويَعِدُ الملتقى بدورات آسرة وورش عمل مخصصة لأسواق المملكة العربية السعودية خاصةً والعربية عامةً. وسوف تغطي هذه الدورات مواضيع تختلف بين الاستراتيجيات الرقمية واستراتيجيات مواقع التواصل الاجتماعي ومشهد ريادة الأعمال وتكتيكات الشركات الناشئة وكذلك كيفية شق الطريق والاستفادة من اتجاه التجارة في المنتجات الرقمية الفاخرة والابتكار المؤسسي والاقتصاد الرقمي الإسلامي والإنترنت الصناعي.

ويُقام ملتقى عرب نت الرياض 2015 في فندق فور سيزونز بالرياض بتاريخ 14 و15 و16 كانون الأول/ديسمبر. وقد جذبت فعاليات عرب نت في السنوات الماضية كبار المتحدثين والمشاركين والشركاء من شركات مثل شركة زين للاتصالات، وفيس بوك، و “دي أم أس”، وماجد الفطيم، وتويتر، وستاركوم، و “كريتيو” Criteo، وسكاي نيوز، وفيزا، وديلويت، وأوبر، و “فيفاكي” Vivaki، وجنرال إلكتريك، ومايكر ستوديوز (ديزني)، و “500 ستارت أبس”، وصحيفة نيويورك تايمز إنترناشونال، وغيرها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )