• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تحليلات: سوق الهواتف الذكية في الإمارات سيصل 9.32 مليار دولار بحلول 2019

بواسطة : حذيفة
 0  0  104
تحليلات: سوق الهواتف الذكية في الإمارات سيصل 9.32 مليار دولار بحلول 2019
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة إن سألتني عن أهم ابتكار في الأعوام العشرة الأخيرة ستتمحور إجابتي بدون شك حول منتج واحد فقط “الهواتف الذكية” ويعود ذلك إلى عدّة أسباب أهمها توفير الكثير من الوقت وجمع العديد من الوظائف في جهاز واحد يسهل حمله في أي مكان، المشكلة الوحيدة التي لم تُحل حتى الآن هي عُمر البطارية، فأغلب الهواتف الذكية لا تدوم لأكثر من يوم واحد من الاستخدام.
طبقًا لدراسة أجرتها شركة “ريسيرش آند ماركتس” العام الماضي فإنّ قيمة سوق الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة سيرتفع ليصل 9.32 مليار دولار بحلول العام 2019، ويعود ذلك إلى الطلب الكبير على الهواتف الذكية في الإمارات في الآونة الأخيرة والتي ستزيد بدخول لاعب كبير إلى هذا السوق المتنامي.

image

قررت آبل دخول السوق الإماراتي بشكل مباشر عبر بناء متجر خاص بها هناك، ويترقب المستخدمون بالفعل إطلاق آبل أجهزتها الذكية الجديدة المتمثلة في الأجيال الحديثة من هاتف الآيفون والتي يُنتظر الكشف عنها في حدث مُخصص بعد غد الأربعاء.
طبقًا للرئيس التنفيذي لشركة أكسيوم تليكوم الإماراتية فإنّ المستهلكين في الإمارات أصبحت لديهم حاجة مُلحة لتغيير هواتفهم والحصول على أحدث الهواتف الذكية أولًا بأول مع التحوُّل التقني الهائل الذي تقوده السلطات الإماراتية وإدخال التقنيات الذكية في جميع الاستخدامات اليومية.
وتعليقًا على دخول آبل لهذا السوق قال: “باعتبارنا أحد أكبر وأبرز اللاعبين في سوق الهواتف الذكية، فإننا نؤكد أن منتجات شركة أبل تحظى بترقب شديد من قبل عشاق التقنيات الحديثة في مختلف أنحاء المنطقة، ونحن نتطلع بشكل دائم لنكون أول من يوفر أحدث ابتكارات شركة أبل من الأجهزة الجوالة لعملائنا”.
هذا ومن المتوقع أن تُطلق آبل هواتفها الذكية المنتظرة آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس في الإمارات العربية أولًا قبل باقي الدول العربية، خاصةً بعدما أصبح لها وجود رسمي في الدولة الخليجية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )