• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

أوبر قد توصل مشترياتك من الانترنت

بواسطة : حذيفة
 0  0  139
أوبر قد توصل مشترياتك من الانترنت
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أوبر لن تكتفي بتوصيل الناس بل قريباً ستوصل السلع أيضاً، حيث تنوي عقد شراكات مع كبرى المتاجر وسلاسل التجزئة والعلامات التجارية نهاية الشهر الحالي أو بداية الشهر القادم.
من المتوقع أن تركّز أوبر في شراكاتها مع أكثر من 10 علامات تجارية فاخرة، كما أنها اجرت محادثات مع عدة جهات تعمل في مجال التجارة الإلكترونية مثل Bigcommerce و Shopify لإنشاء واجهة سهلة للمتاجر تتيح لهم التواصل والشراكة بسهولة مع أوبر. هذا يعني أن مواقع التجارة الإلكترونية وتطبيقات التسوق – وليس تطبيق أوبر حالياً – قد تضيف خيار التوصيل بنفس اليوم عبر سيارات أوبر.
وبعض المتاجر قد تفرض رسوم النقل وتحملها على المشتري، في حين أن متاجر اخرى قد تتحمل هي تكاليف النقل خاصة إن كانت الطلبات بقيم مرتفعة.
سبق لأوبر أن أطلقت برنامج شراكة مع موقع Gilt للتجارة الإلكترونية يدعى UberRUSH كان يتيح توصيل السلع بسرعة داخل نيويورك.
وظهرت مؤخراً تقارير تتحدث عن أن أوبر كانت تبحث عن عقد شراكات مع شركات صغيرة قد تستخدم اسطول سيارات أوبر في توصيل السلع والمنتجات.
من الواضح أن هكذا خطوة من شأنها تعزيز مكانة أوبر كشركة لوجستيات أيضاً وليست تكسي للإستفادة القصوى من السيارات المتاحة لديها. وسيكون الإطلاق المبدئي في مدينة نيويورك على الأقل وربما مدن أخرى وقد توسع نطاقها لاحقاً ليشمل ولايات أو دول أكثر حسب ما تكون النتائج.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )