• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

آيفون 6 إس سيأتي بنفس سعة التخزين الموجودة في الجيل الحالي

بواسطة : حذيفة
 0  0  135
آيفون 6 إس سيأتي بنفس سعة التخزين الموجودة في الجيل الحالي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة كما نعرف جميعًا، تستعد آبل لعقد مؤتمر صحفي خاص بتاريخ 9 سبتمبر القادم بعيدًا عن فعاليات IFA 2015 المنعقدة حاليًا في برلين، للكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية باسم آيفون 6 إس.
ومنذ حددت آبل موعد الكشف عن الجيل الجديد والشائعات لا تتوقف عن الهاتف. مؤخرًا، خرج أحد المحللين في شركة KGI بتصريح يزعم من خلاله أنّ الجيل الجديد من الآيفون “ آيفون 6 إس و آيفون 6 إس بلس “ سيتوفر بنفس السعات التخزينية الموجودة في الجيل الحالي من الآيفون، ما يعني أنّها ستكون 16 و 64 و 128 جيجابايت.
تأتي هذه الشائعة بعد شائعات سابقة حول آيفون 6 إس منها خروجه بكاميرا رئيسية في الخلف بدقة 12 ميجابكسل يُمكنها تسجيل فيديو بدقة 4K وتوفر تقنية Force Touch عليه.
لكن بعيدًا عن هذه الشائعات، سئم عدد كبير من المستخدمين من عدم توفير آبل سعة أكبر في الفئة الأولى، وكانت الشكوى من سعة تخزين 16 جيجابايت الموجودة على آيفون 6 وآيفون 6 بلس، حيث كانت الرغبة في وجود سعة 32 جيجابايت كبداية على الأقل.
وحتى الآن لم تخرج المزيد من التفاصيل حول آيفون 6 إس و آيفون 6 إس بلس، لكن بعض المصادر أشارت في السابق إلى بدء الطلب المُسبق عليه في 11 سبتمبر، ولم تتوفر أي معلومات حول السعر حتى الآن.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )