• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

أيسر تكشف عن Predator 6: هاتف ذكي مخصص للألعاب

بواسطة : admin
 0  0  96
أيسر تكشف عن Predator 6: هاتف ذكي مخصص للألعاب
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة كشفت شركة أيسر ضمن فعاليات معرض IFA في برلين المُقام حالياً، عن هاتف ذكي ومخصص لعشاق الألعاب، مع مواصفات خارقة، لتقديم تجربة جيدة للاعبين.

و يُدعى الهاتف Acer Predator 6، والذي يعمل بمعالج ذو عشرة أنوية! والذي يعد فريداً من نوعه في عالم الهواتف الذكية، إذ أن أكثر عدد من الأنوية يمكن أن يكون موجوداً في معالج للهواتف الذكية هو ثمانية أنوية في الوقت الحالي، ويأتي هذا المعالج من شركة ميدياتك من نوع Helio X20.

كما أنه يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 4 جيجابايت، مع كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل، ويقدم شاشة بقياس 6 إنش، ويوفر أربعة سماعات في الجهة الأمامية، لتقديم تجربة مذهلة وخارقة في مجال الألعاب، وسيعمل بنظام أندرويد، ولم تكشف الشركة عن موعد إطلاق أو سعر الهاتف.

ويأتي الهاتف الذكي الموجه لعشاق الألعاب بتصميم مشابه للحاسب اللوحي Predator 8 الموجه لعشاق الألعاب الذي كشفت عنه الشركة أيضاً، حيث أنه يحمل نفس الزوايا الحمراء في الأطراف، ويظهر أيضاً بشكل مشابه من الجهة الخلفية التي تحمل تصميماً مميزاً مع شعار Predator.

وتذكر شركة أيسر أن الهاتف “سيستحوذ” على أي لاعب يريد استخدامه، وتؤكد أيضاً على سهولة استخدامه، حيث أنه يُمسك مثل ذراع الألعاب، بجانب المواصفات الخارقة، لتقديم تجربة مميزة لعشاق الألعاب.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )