• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تعليم القصيم يفسخ عقد الشركة المشغلة للمقاصف المدرسية ويغرمها بعد حادثة تسمم الطلاب

بواسطة : admin
 0  0  147
تعليم القصيم يفسخ عقد الشركة المشغلة للمقاصف المدرسية ويغرمها بعد حادثة تسمم الطلاب
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة تابعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم بمزيد من الاهتمام والمسؤولية حالات التسمم التي وقعت لبعض طلاب المدارس بمدينة بريدة يوم أمس الأثنين الموافق السادس عشر من شهر ذي القعدة لعام 1436هـ حيث تم تشكيل لجنة عاجلة من الإدارات والأقسام المختصة برئاسة المساعد المدرسي عبدالرحمن بن صالح الصمعاني وبإشراف مباشر من مدير عام التعليم عبدالله بن إبراهم الركيان وبعد دراسة التقارير المقدمة وحرصا على سلامة أبنائنا الطلاب وبعد الاطمئنان وحمد الله على سلامتهم تقرر ما يلي :
أولا – فسخ العقد المبرم مع الشركة المشغلة لمقاصف مدارس البنين لهذا العام الدراسي 1437/1436 اعتبارا من اليوم الثلاثاء السابع عشر من شهر ذي القعدة.
ثانيا – تطبيق الشروط الجزائية والغرامات اللازمة وفقا للنظام بحق الشركة المشغلة.
ثالثا- على مديري المدارس تشغيل المقاصف المدرسية تشغيلا ذاتيا أو بعقود مفردة مع الأفراد أو المؤسسات المصرح لهم بمزاولة المهنة في مجال تقديم الأغذية والإعاشة .
رابعا-الالتزام بالاشتراطات الصحية والقائمة الغذائية للمنتجات المعتمدة من قبل لجنة تطوير الاشتراطات الصحية والموجودة على بوابة خدمات الطلاب بالصفحة الرئيسية لموقع الإدارة الإلكتروني .
وتقدم الإدارة العامة شكرها الجزيل لمديرية صحة منطقة القصيم على تعاونها الدائم ومساندتها ولكل من تفاعل مع موضوع حالات التسمم من أفراد المجتمع والإعلاميين باعتبارهم شركاء تعليم القصيم الدائمين سعيا لمواصلة النجاحات وخدمة كافة أفراد المجتمع .
حفظ الله الجميع من كل سوء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )