• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سوار هواوي توك باند بي 2: شريكك الذكي لكل الأوقات

بواسطة : حذيفة
 0  0  143
سوار هواوي توك باند بي 2: شريكك الذكي لكل الأوقات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أطلقت شركة “هواوي” الجيل الثاني من منتجات “توك باند” وهو “توك باند بي 2” المصنوع من المعدن والذي يتميز بتقنية البلوتوث الفريدة حيث يمكن ربطه بالهاتف الذكي الذي يعمل بنظام آندرويد أو آي أو أس.
يقوم هذا السوار بمراقبة تحرّكات مستخدمه وتحديد فترات نومه العميق والخفيف من خلال مستشعر سداسي المحور، ويمكن نزع قلب الجهاز عن السوار لاستخدامه كسماعة بلوتوث لتلقي الاتصالات الهاتفية والتكلم بكل سهولة أثناء إنشغالك بعمل ما. كما وأنه يضم ميكروفون يُستخدم لإجراء المكالمات الهاتفية أو لإصدار الأوامر لتشغيل الملفات الصوتية أو رفع الصوت مثلاً.

image

يتمتع سوار “توك باند بي 2” ببطارية مذهلة تدوم خمسة أيام في وضع الاستعداد، وست ساعات في وضع التحدث، بالإضافة إلى خاصية الميكروفون وتكنولوجيا تقليل الضجيج ونوعية بلوتوث عالية الجودة للاتصال. وتم تجهيزه أيضاً بميزة “الاستدعاء” لإيجاد هاتفك الذكي وتحديد موقعه من خلال تنبيهات الاهتزاز أو نغمة الرنين مهما كان نوعه، كما ويمكن استخدامه كريموت كونترول لالتقاط الصور من كاميرا هاتفك، وكمنبّه لإيقاظك من النوم.

image
يأتي سوار “توكباند بي 2” باللون الأسود أو الفضي أو الذهبي وبسوار مصنوع من الجلد أو البلاستيك، ويتميز بتصميم إحترافي يناسب أسلوب حياة الأشخاص المنشغلين بأعمالهم، بالإضافة إلى قدرته الفائقة على الاتصال اللاسلكي، مما يجعله جهازاً مثالياً يجمع بين سماعة بلوتوث وسوار رياضي رائع للحفاظ على لياقتك ومراقبة نشاطك وصحتك.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )