• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

قبل شراء هاتف جديد لا تنسى أن تقوم بهذه الأشياء!

بواسطة : admin
 0  0  162
قبل شراء هاتف جديد لا تنسى أن تقوم بهذه الأشياء!
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة أطلقت شركة سامسونج عددًا من الأجهزة الذكية على فترات متقاربة على مدى الأيام القليلة الماضية، لتضيفها إلى أسطول هواتفها المحمولة الضخم، بما في ذلك جالكسي اس 6، اس 6 ايدج، واس 6 ايدج بلس ونوت 5، الأمر الذي دفع الكثير من المهووسين بتغيير هواتفهم، إلى التحويل بين تلك الأجهزة لشراء الأحدث.

وعادة ما يغفل الكثير من المستخدمين بعض التفاصيل الصغيرة المهمة خلال عملية التحويل تلك، وقد رصد موقع "فون ارينا" الهندي بعضٍ منها، على النحو التالي:

1. تفقّد مزامنة جهات الاتصال:

لسوء الحظ، يمكن أن تفقد الأسماء التي قمت بتسجيلها على هاتفك مؤخرّا، نتيجة عدم اكتمال دورة عملية مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك قبل التحويل إلى هاتف آخر.

ولذلك، عليك أن تتفقّد إعدادات المزامنة من خلال الدخول إلى قائمة الإعدادات Settings، ثم Accounts، ثم Google، ومن ثمّ تأكد من مزامنة جهات الاتصال حديثًا قبل أن تقوم بالتحويل إلى هاتف آخر.

2. تفقّد النسخة الاحتياطية من الصور على هاتفك:

مؤكّد أنك ترغب في مسح كافة الصور على هاتفك القديم قبل التحويل إلى آخر جديد، ومن ثمّ فعليك أن تتأكّد من عدم وجود أية صور مُخزّنة على ذاكرة الهاتف أو مٌخبّأة في أي من مجلدات الهاتف، كي تقوم بحذفها قبل التحويل.

3. احذف حساباتك:

قم بمسح كافة الحسابات المُسجّلة على هاتفك القديم، من خلال الذهاب إلى قائمة الإعدادات Settings ثم حسابات Accounts، وبعد ذلك قم بمسح كافة الحسابات.

4. امسح البيانات الخاصة بفيسبوك ماسنجر على هاتفك:

ويتم لك بطريقتين، إما من خلال مسح التطبيق ذاته، أو الدخول إلى قائمة الإعدادات Settings ثم App Manager ثم Messenger ثم اختر Clear Data.

5. امسح البيانات الخاصة بمتصفّح كروم على هاتفك:

قيامك بمسح تطبيق كروم لن يمسح تاريخك البحثي عليه من الهاتف، ولا كلمات المرور المُسجّلة أيضًا!

وعليه، يجب أن تذهب إلى Chrome ثم Settings ثم Privacy واختر Clear Browsing Data.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )