• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

تطبيق Google On للتحكم بالراوتر العصري OnHub من قوقل

بواسطة : حذيفة
 0  0  152
تطبيق Google On للتحكم بالراوتر العصري OnHub من قوقل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
العربية العامة رواتر “موجه” OnHub أحد الرواتر العصرية التي كشفت عنه قوقل قبل فترة قصيرة من الآن، حيث يعطيك هذا الراوتر الجديد أفضل تجربة استخدام للإنترنت باستخدام نظام ذكي للبحث عن أفضل اتصال واي-فاي، وعلى صعيد المواصفات التقنية يدعم OnHub شبكات 802.11a/b/g/b/ac ويأتي مزودًا بالتقنيات العصرية مثل Bluetooth Smart Ready و Weave و 802.15.4. ويمكنك الوصول لسرعات 1900 ميجابت بالثانية عبر ترددات 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز ويحتوي الجهاز على ذاكرة داخلية 4 جيجابايت للتحديثات التلقائية.
عند الإعلان عن هذا الرواتر أشارت قوقل بأنها ستطرح تطبيق للتحكم به، وهذا ما حصل بالأمس حيث تم طرح هذا التطبيق ويحمل إسم Google On الذي من شأنه سيسهل عملية الضبط على المستخدمين بالإضافة إلى مميزات أخرى مثل تعيين حجم بيانات مُحدد لأحد الأجهزة ومشاهدة عدد الأجهزة المتصلة بالشبكة عبر OnHub.


image

مع توفيره لأدوات لمساعدتك في مراقبة وإدارة الاتصال، وإذا كان هناك أي مشكلة مع الواي فاي الخاص بك فإنه يُقدم حلولا بسيطة للمساعدة، ناهيك عن إعداد OnHub بدقائق معدودة، كذلك القدرة على مشاركة إسم الشبكة وكلمة المرور للأصدقاء والعائلة، جنبًا إلى جنب إجراء التغيرات على الإعدادات الخاصة مثل تغيير إسم الشبكة وكلمة المرور.
أخيرًا إن كنت تمتلك رواتر OnHub أو تُفكّر بإقتنائه فتطبيق Google On مفيد ومهم جدًا هنا، ويمكنك تحميل بالإنتقال لمتجر بلاي، وهو يدعم أندرويد 4.0.3 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 13 ميغابايت.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )